أكد رئيس نادي الكويت عبدالعزيز المرزوق أن إدارة النادي لن تقف مكتوفة الأيدي أمام ما يحدث في الفريق، وسيكون لها وقفة مع الجميع قبل فوات الأوان.

Ad

أبدى رئيس نادي الكويت عبدالعزيز المرزوق انزعاجه من المستوى الذي ظهر عليه الفريق الأبيض لكرة القدم خلال الفترة الأخيرة، لاسيما في مواجهة فنجاء العماني أمس الأول ضمن منافسات البطولة الآسيوية التي انتهت بفوز الفريق العماني بهدفين مقابل هدف واحد.

وقال المرزوق في تصريح خاص لـ"الجريدة": "لن نقف مكتوفي الأيدي أمام ما يحدث في الفريق، وسيكون لنا وقفة مع الجميع قبل فوات الأوان، فهناك بعض اللاعبين لا يقدمون مستواهم المعهود في الفترة الأخيرة، لكن هناك اصرار على الدفع بهم في المباريات، وهو أمر لا تسعى إدارة النادي إلى التدخل فيه، بقدر ما ستسعى لاستيضاح الأمر".

وأضاف رئيس النادي ان "مشكلة الأبيض في الفترة الماضية هي إضاعة الفرص السهلة، وهو ما ظهر جليا في المباريات الأخيرة".

وأوضح المرزوق أن الكويت أمام مرحلة صعبة في الفترة المقبلة، وهو ما يتطلب من الجميع بذل أقصى الجهد لتحقيق طموح الجماهير، والمنتمين للقلعة البيضاء.

من جهة أخرى، ارجع مدرب الفريق الروماني إيوان مارين أسباب خسارة الفريق الى التسرع في انهاء الهجمات، اضافة الى ابتعاد أكثر من لاعب عن تركيزه المعهود في الفترة الأخيرة.

وقال مارين في المؤتمر الصحافي الذي عقد بعد نهاية المباراة "إن لم تسجل من الطبيعي ان تتلقى شباكك أهدافا، وهو ما حدث في المباراة".

وأضاف مارين "التعويض لا يزال قائما في البطولة الآسيوية، وعلينا الانتباه للفترة المقبلة، وتصحيح الأخطاء".

إلى ذلك، منح الجهاز الفني اللاعبين راحة من التدريبات أمس على أن يباشر الفريق تدريباته مساء اليوم، استعدادا لمواجهة التضامن بعد غد السبت في اطار منافسات الجولة العشرين من دوري فيفا.

وستشهد التدريبات انضمام عبدالهادي خميس الذي غاب عن رحلة الفريق في عمان لظروف خاصة، في حين سيستمر غياب المدافع فهد عوض المصاب بكسر في أصابع اليد.

وكانت جماهير الكويت قد أبدت غضبها من أداء الأبيض في مواجهة فنجاء العماني، حيث ظهر الكويت بعيدا عن مستواه ولم يقدم معظم اللاعبين المستوى المنتظر في مواجهة الفريق العماني، وتخشى جماهير الأبيض أن يواصل الكويت عروضه المخيبة في الفترة المقبلة وهو ما سيطيح بلقب الدوري، البطولة الأهم هذا الموسم، والتي يسعى الأبيض للحفاظ عليها للموسم الثاني على التوالي خصوصاً بعد أن فقد الصدارة لمصلحة غريمه التقليدي القادسية.