الريال يقسو على سوسييداد وثلاثية جديدة لرونالدو

نشر في 10-11-2013 | 00:04
آخر تحديث 10-11-2013 | 00:04
No Image Caption
واصل المهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو ممارسة هوايته في هز الشباك وسجل ثلاثة أهداف (هاتريك) ليقود فريقه ريال مدريد إلى فوز ساحق 5-1 على ضيفه ريال سوسييداد أمس في المرحلة الـ13 من الدوري الإسباني لكرة القدم.

قسا ريال مدريد، وصيف البطل، على ضيفه ريال سوسييداد عندما هزمه 5-1 كان نصيب البرتغالي كريستيانو رونالدو منها ثلاثية أمس في المرحلة الثالثة عشرة من الدوري الاسباني لكرة القدم.

على ملعب سانتياغو برنابيو وأمام 75 الف متفرج، كان الفريق الملكي "ملكياً" اكثر من اللزوم، وحسم النتيجة في النصف الأول من الشوط الأول، حيث سجل 3 أهداف نظيفة افتتحها الهداف البرتغالي كريستيانو رونالدو من زاوية صعبة اثر تمريرة من الفرنسي كريم بنزيمة (12).

وأضاف بنزيمة الهدف الثاني مستفيدا من تمريرة رونالدو (18)، ثم حصل البرتغالي على ركلة جزاء عندما سدد الكرة باتجاه المرمى ولمسها المدافع ماركل برغارا انبرى لها رونالدو بنفسه، ووضعها على يمين الحارس كلاوديو برافو (26).

وجاء الهدف الرابع بعد هجمة قادها في الجهة اليمنى المدافع دانيال كارفاخال وأرسل كرة عرضية الى الويلزي غاريث بايل اغلى لاعب في العالم، فدفعها بينية الى الألماني سامي خضيرة الذي داعبها قليلا ثم اطلقها قوية بيمناه استقرت في قلب المرمى (36).

وفي الشوط الثاني، استغل الفرنسي أنطوان غريزمان خطأ دفاعياً من جانب لاعبي ريال مدريد، وكسر مصيدة التسلل بعد كرة من المكسيكي كارلوس فيلا، وهرب من مواطنه رافايل فاران ورفعها من فوق الحارس دييغو لوبيز استقرت داخل المرمى (61).

وأكمل رونالدو الهاتريك من ركلة حرة مباشرة نفذها بطريقة لولبية استقرت على يمين كلاوديو برافو (76) معززا رصيده في صدارة الهدافين هذا الموسم.

ورفع ريال مدريد رصيده إلى 31 نقطة، وبات على بعد 3 نقاط من برشلونة المتصدر وحامل اللقب، ونقطتين من جاره في العاصمة أتلتيكو مدريد الثاني اللذين يلعبان في ضيافة بيتيس وفياريال على التوالي اليوم.

إصابة مارسيلو تبعده أسبوعين

أعلن فريق ريال مدريد الإسباني إصابة ظهير الفريق الأيسر، البرازيلي مارسيلو بالتهابات في الركبة اليسرى، إثر سقوطه في تدريبات أمس الأول، وقد يغيب مدة أسبوعين عن الملاعب.

وشهدت تدريبات أمس الأول الجمعة خروج اللاعب البرازيلي مصاباً، وتبعه الألماني سامي خضيرة لاعب وسط الفريق، بعدما تعرض لكدمة في الساق اليمنى. وخضع مارسيلو لفحوصات طبية، وأشعة رنين مغناطيسيى لمعرفة مدى تأثير الإصابة، والتي أكدت إمكانية غيابه مدة أسبوعين، وحسب أكثر التقارير تفاؤلا فقد يغيب فقط عن مباراة السبت (أمس) أمام ريال سوسييداد. وبذلك يغيب اللاعب عن وديتي منتخب بلاده أمام هندوراس وتشيلي في 16 و19 نوفمبر المقبل. 

 

back to top