«يد» الكويت يتعادل مع الأهلي الإماراتي في ثالث تجاربه استعداداً لـ «الآسيوية»

نشر في 03-11-2013 | 00:01
آخر تحديث 03-11-2013 | 00:01
تعادل الفريق الأول لكرة اليد بنادي الكويت مع فريق الأهلي الإماراتي بنتيجة 27-27، في مباراته التجريبية الثالثة التي أقيمت أمس الأول، ضمن معسكره التدريبي المقام حاليا بمدينة الشارقة، استعدادا لخوض البطولة الآسيوية السادسة عشرة للأندية أبطال الدوري لكرة اليد، المقرر أن يستضيفها نادي الريان القطري بالعاصمة الدوحة من 9 حتى 19 الجاري.

وكان الأبيض فاز في مباراتين تجريبيتين خلال المعسكر على فريقي الشباب الإماراتي بنتيجة 29-23، والشارقة الإماراتي بنتيجة 33-27.

ومن المقرر أن يلعب الكويت مباراته التجريبية الرابعة الأخيرة مع فريق الوصل الإماراتي، قبل عودته بعد غد إلى الكويت التي سيظل فيها مدة يوم قبل السفر إلى الدوحة- مقر إقامة البطولة الآسيوية.

ويعتبر تعادل الكويت مع الأهلي الإماراتي من المؤشرات الايجابية للأبيض، لان الفريق الإماراتي، وصيف النسخة الماضية من البطولة، من الفرق المرشحة لنيل اللقب، ويضم مجموعة من أفضل اللاعبين، خصوصا المصري حسين زكي.

ويواصل الفريق تدريباته اليومية بانتظام على فترتين صباحية ومسائية، من أجل رفع اللياقة البدنية وتنمية معدلات الاندماج والانسجام بين لاعبي الفريق، خصوصا بعد انخراط المحترفين الثلاثة الصربيين فوكاسين راجوفيش وحارس المرمى رستانوفيتش، والسعودي مهدي السالم في التدريبات، حتى يكون الفريق في نسق واحد فنياً وتكتيكياً قبل خوض مباريات البطولة، التي سيلعب فيها الأبيض ضمن المجموعة الثانية، التي تضم إلى جانبه أندية الريان القطري والنفط العراقي ومسقط العماني.

back to top