تقرر إلغاء المعسكر الخارجي لمنتخبنا الوطني الرديف تحت 22 سنة، الذي كان مقرراً إقامته في إحدى الدول الخليجية، استعدادا لخوض غمار منافسات بطولة غرب آسيا، المقرر إقامتها في قطر خلال الفترة من 25 ديسمبر إلى 7 يناير المقبلين، وسيكون المعسكر الذي سيدخله الفريق في أحد الفنادق في الكويت بديلاً عنه.

Ad

وكان رئيس مجلس إدارة الاتحاد ورئيس اللجنة الفنية قد عقدا اجتماعا مع مدير المنتخب محمد العدواني ومدرب الفريق البرازيلي جورفان فييرا مساء أمس في مقر الاتحاد، وتم خلال هذا الاجتماع وضع النقاط فوق الحروف، فيما يخص برنامج إعداد المنتخب للبطولة.

وتتجه النية إلى عدم إقامة مباريات تجريبية للفريق، وذلك نظراً لمشاركة اللاعبين مع أنديتهم في الاستحقاقات المحلية المختلفة، ولكن قد تتم الموافقة على مباراة تجريبية واحدة في حال تم الاتفاق مع منتخب عربي او آسيوي على مستوى فني وبدني جيد.

كما تقرر في الاجتماع مغادرة وفد منتخبنا إلى العاصمة القطرية الدوحة يوم 24 ديسمبر المقبل، أي قبل انطلاق البطولة بـ24 ساعة فقط.

ويدرس فييرا في الوقت الراهن الأسماء التي سيتم اختيارها للقائمة، ومنح رئيس الاتحاد المدرب الحرية في العدد الذي يريده، والذي لن يزيد على 30 لاعبا، يتم تصفيتهم قبل المغادرة إلى الدوحة إلى 23 لاعبا فقط.

ومن المقرر، أن يعقد فييرا والعدواني اجتماعاً آخر مساء بعد غد الأحد، لحسم العديد من الأمور المتعلقة ببرنامج الإعداد، ومن ثم رفع توصية بها إلى اللجنة الفنية بالاتحاد لاعتمادها.

يذكر أن الأزرق يلعب في المجموعة الثانية للبطولة، ومعه منتخبات الأردن ولبنان واليمن.