الشمري: باب «الأولمبي» مفتوح للمجتهدين... والقائمة ستُقلَّص إلى 26 لاعباً

نشر في 03-06-2014 | 00:05
آخر تحديث 03-06-2014 | 00:05
No Image Caption
كشف مدرب منتخب الكويت الأولمبي لكرة القدم علي الشمري عن جدول الأزرق خلال الفترة المقبلة، استعداداً لبطولة الخليج للمنتخبات الأولمبية بقطر في أغسطس المقبل، وبطولة الآسياد في سبتمبر المقبل في أنيشون الكورية.
أكد مدرب منتخب الكويت الأولمبي لكرة القدم علي الشمري أن باب الانضمام للمنتخب مفتوح أمام الجميع قبل المشاركة في بطولة الخليج للمنتخبات الأولمبية المقررة بقطر خلال الفترة من 26 أغسطس حتى الخامس من سبتمبر المقبل.

وقال الشمري على هامش التدريب الأول للمنتخب الأولمبي الذي أقيم على استاد جابر أمس الأول بحضور 26 لاعبا من أصل 43 لاعبا، منهم خمسة عناصر دولية مع المنتخب الأول، قال "العدد النهائي للأزرق سيتقلص من 43 لاعباً إلى 26 سيشكلون القوام النهائي للفريق قبل بطولة الخليج".

وأشار إلى أن انضمام لاعبي المنتخب الأول سيكون في الرابع من الشهر الجاري بعد عودتهم الى البلاد، حيث سيخضع الجميع إلى اختبار لياقة بدنية تحت إشراف الصربي الكيس مخطط الأحمال للمنتخبات الوطنية.

وكشف أن الأزرق الأولمبي سيقيم معسكرا خارجيا في الفترة من 14 الى 25 الجاري، وفقاً لما هو مخطط، وجار ترتيب المعسكر الذي سيقام في تركيا، إذ ينتظر أن تستضيف تركيا معسكرا آخر للمنتخب خلال الفترة من 1 حتى 21 أغسطس المقبل قبل انطلاقة البطولة الخليجية مباشرة.

وفي أعقاب نهاية "الخليجية" يتجه المنتخب لإقامة معسكر بإحدى دول شرق آسيا خلال الفتره من 7 الى 18 سبتمبر لمدة 10 أيام، استعدادا لبطولة الألعاب الآسيوية في أنيشون.

روح عالية في التدريبات

وأشاد الشمري بروح اللاعبين في التدريب الأول، مؤكداً ان الكويت تملك مواهب كثيرة، وتحتاج إلى الدعم وصقل الموهبة، حتى يتطور المستوى بالشكل المطلوب.

ولفت الشمري إلى ان الأزرق مطالب في كل البطولات التي يشارك فيها بتحقيق الذهب، وهو ما يتطلب مزيدا من الجهد في الفترة المقبلة، لبناء منتخب قوي قادر على المنافسة سواء في بطولة الخليج أو في "الآسياد" المقبلة.

back to top