يلتقي يوفنتوس، متصدر الدوري الإيطالي، مع كاتانيا القابع في قاع الترتيب، في منافسات المرحلة السابعة والعشرين من الدوري الإيطالي.

Ad

يخوض يوفنتوس، حامل اللقب في الموسمين الاخيرين والمتصدر، رحلة سهلة الى كاتانيا الاخير، باحثا عن التحليق اكثر في صدارة الدوري الايطالي، ويبتعد فريق السيدة العجوز 14 نقطة عن روما الثاني (لعب مباراة اقل) بعد 28 مرحلة على انطلاق "سيري أ".

ويقوم يوفنتوس بزيارته لجزيرة صقلية بعد ايام من تأهله لربع نهائي الدوري الاوروبي على حساب غريمه المحلي فيورنتينا، ويبدو كاتانيا في عالم آخر مقارنة بيوفنتوس، ففي وقت حقق الاخير 24 فوزا من 28 مباراة، ويملك اقوى هجوم وثاني اقوى دفاع، اكتفى كاتانيا بأربعة انتصارات، ويملك اضعف هجوم وثالث اضعف دفاع.

وسيكون الصراع كبيرا على المركز الرابع بين فيورنتينا (48 نقطة)، وانتر ميلان الخامس (47 نقطة) الذي يستقبل اتالانتا التاسع، وبارما السادس (46 نقطة) الذي يستضيف جنوى الثاني عشر، علما انه لعب مباراة اقل ولم يخسر في آخر 16 مباراة.

ويتعين على لاعبي مدرب انتر والتر ماتزاري الانتباه الى فريق حقق ثلاثة انتصارات متتالية، بينها فوز صادم على نابولي 3-صفر في برغامو، وآخر على لاتسيو قبل اسبوعين في روما.

وتحسن انتر كثيرا منذ اعتماد ماتزاري مهاجمين صريحين مع الارجنتينيين مارورو ايكاردي ورودريغو بالاسيو فلم يخسر في آخر 6 مباريات.

وقال بالاسيو: "يتحسن تفاهمنا على غرار الفريق. لقد اصبحنا اقوى، ويجب ان نحافظ على ذلك. لا يمكننا الفشل الاحد، نلعب على ارضنا ويجب ان نفوز. نعرف ان اتالانتا فريق صعب ويجب ان نحذر منه".

ويحل ميلان الحادي عشر والجريح لثلاث خسارات متتالية على لاتسيو روما السابع، في موسم كارثي له وضعه على بعد 40 نقطة من يوفنتوس المتصدر.

وفي باقي المباريات، يلعب اليوم بولونيا مع كالياري، وسمبدرويا مع فيرونا، واودينيزي مع ساسوولو.