يوسف يهدد بالرحيل عن الأهلي بسبب متعب

نشر في 30-04-2014 | 00:01
آخر تحديث 30-04-2014 | 00:01
توسع الخلاف بينه وبين إدارة النادي بسبب الصفقات
بسبب تجاهله وعدم أخذ رأيه في ما يخص الفريق من صفقات جديدة هدد محمد يوسف المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي بالرحيل.

هدد محمد يوسف المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي بالرحيل الفوري عن تدريب الفريق دون الانتظار حتى نهاية الموسم الجاري وذلك بسبب الخلاف الذي نشب بينه وبين إدارة النادي مؤخرا بسبب تجاهله وعدم أخذ رأيه في ما يخص الفريق من صفقات جديدة أو لاعبين سيتم التجديد لهم.

وفوجئ المدير الفني بقيام إدارة النادي، برئاسة محمود طاهر، بالتوصل إلى اتفاق نهائي مع عماد متعب بشأن تجديد تعاقده الذي ينتهي بنهاية هذا الموسم قبل سفره إلى الإمارات للخضوع لبرنامج علاجي، رغم توصية يوسف بعدم التجديد للاعب ومنحه الضوء الأخضر للرحيل لعدم الاستفادة منه طوال المواسم الثلاثة الماضية نتيجة الإصابات التي طاردته.

تقرير يوسف

وعلمت "الجريدة" أن محمد يوسف حدد لإدارة النادي، خلال تقريره الفني، أسماء بعينها لدعم الفريق في الموسم الجديد مثل: أيمن حفني لاعب طلائع الجيش، وخالد قمر لاعب اتحاد الشرطة، وأحمد حسن مكي مهاجم حرس الحدود، ومحمود عزت ومحمد فاروق لاعبي "المقاولون"، بجانب إعادة حسام غالي من ليرس البلجيكي، مع تجديد عقود الثلاثي أحمد فتحي وعبدالله السعيد وحسام عاشور، وعدم التجديد لمتعب، مع الاستغناء عن أحمد شكري ومانجا وأحمد رءوف بنهاية الموسم، لكنه فوجئ بقيام الإدارة بالتفاوض مع متعب للإبقاء عليه، وأيضا التفاوض مع لاعبين غير من أوصى بهم، مثل إسلام رشدي لاعب المنيا، وأحمد صبري لاعب حرس الحدود، وأحمد حمودي لاعب سموحة.

تجاوزات في حقه

محمد يوسف أعرب عن استيائه الشديد من طريقة المجلس الجديد في إدارة أمور الكرة، مشدداً على أن ما يشاهده من تصرفات وتجاوزات في حقه كمدير فني للفريق جديد تماماً على قيم ومبادئ القلعة الحمراء.

تصريحات الشيخ

وتوترت العلاقة بين يوسف ومجلس الأهلي منذ أيام، على خلفية تصريحات طاهر الشيخ، عضو مجلس الإدارة، لوسائل الإعلام، والتي أكد فيها أن الأهلي بحاجة إلى مدير فني "قوي الشخصية"، وهو ما اعتبره يوسف تقليلا منه أمام الرأي العام.

يواصل التدريبات

إلى ذلك، يواصل الأهلي تدريباته الجماعية اليوم استعدادا لملاقاة سموحة (السبت) المقبل ضمن مؤجلات الدوري المصري الممتاز، ويحاول الجهاز الطبي تجهيز الثنائي جدو وأحمد خيري ليكونا جاهزين لهذه المواجهة.

back to top