المقاصة يهزم إنبي وسموحة يسقط أمام الإنتاج و«الداخلية» يتعادل مع الاتحاد

نشر في 16-04-2014 | 00:01
آخر تحديث 16-04-2014 | 00:01
فاز فريق مصر للمقاصة على إنبي بهدف نظيف، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس الأول، على استاد بتروسبورت، ضمن لقاءات الجولة السابعة عشرة للدوري المصري الممتاز، أحرزه رامي عادل في الدقيقة 6 من عمر اللقاء.

وجاءت البداية للمقاصة الذي نجح في إحراز هدف مبكر في الدقيقة 6 من الشوط الأول من ضربة حرة مباشرة، سددها رامي عادل في شباك محمد عبدالمنصف.

وحاول أصحاب الأرض إدراك التعادل، إلا أن دفاعات المقاصة حرمتهم من الوصول لمرمى مصطفى كمال، في الوقت الذي حاول فيه الفريق الفيومي تعزيز النتيجة، لكن محاولاته القليلة لم تسفر عن أهداف.

بهذه النتيجة ارتفع رصيد المقاصة إلى النقطة 22 في المركز الخامس، بينما توقف رصيد إنبي عند النقطة 14 في المركز التاسع.

كما حقق فريق الإنتاج الحربي مفاجأة من العيار الثقيل بالفوز على سموحة بنتيجة 2/ صفر، في المباراة التي جرت بينهما باستاد الإسكندرية ضمن فعاليات الأسبوع نفسه، وتقدم باسم مرسي بالهدف الأول للفريق العسكري في الدقيقة 35، وأضاف زميله أحمد شعبان الهدف الثاني في الدقيقة 78 من عمر المباراة، ليقتنص الإنتاج أغلى ثلاث نقاط له يرتفع بها رصيده إلى 13 نقطة ويتقدم مركزا في جدول ترتيب المجموعة، ولكنه مازال في منطقة الخطر، بينما تجمد رصيد سموحة عند 29 نقطة، ومازال في المركز الأول منتظرا لقاء الأهلي والمقاولون العرب.

في حين انتهى لقاء الداخلية والاتحاد السكندري الذي أقيم بملعب الدفاع الجوي، بالتعادل السلبي، بدون أهداف في مباراة شهدت طرد محمود فتحي، لاعب الاتحاد السكندري، في الدقيقة 65 نتيجة حصوله على الإنذار الثاني، وبهذه النتيجة يرتفع رصيد الاتحاد السكندري للنقطة 24، ويرتفع رصيد الداخلية للنقطة 18.

back to top