التركيت: «دانة الصفاة» تترقب لاغتنام الفرص

نشر في 10-02-2014 | 00:01
آخر تحديث 10-02-2014 | 00:01
«وضعت خطة للارتقاء بمستوى الأداء وتعزيز التوسع الجغرافي»
قال عضو مجلس إدارة شركة دانة الصفاة الغذائية عبدالله التركيت ان الشركة تقوم بمراقبة الوضع الاقتصادي عن كثب لاغتنام الفرص الاستثمارية المناسبة حسب ظروف السوق وذلك في ضوء المعطيات المتوافرة، وذلك لاستقطاب الكوادر المتميزة والارتقاء بالشركة إلى مصاف الشركات الرائدة.

واكد التركيت خلال اجتماع الجمعية العمومية العادية التي عقدت أمس بحضور نسبته 60.8 في المئة حيث تم خلاله انتخاب أعضاء مجلس إدارة جديد، ان مجلس إدارة شركة دانة الصفاة قد تم انتخابه من مجموعة من الكوادر الشبابية الذين يتوافر لديهم الطموح والثقة الكاملة في تطوير الشركة بجميع قطاعاتها وأنشطتها التشغيلية.

واوضح ان مجلس الإدارة سيقوم بوضع خطة عمل طموحة للشركة للارتقاء بمستوى الأداء وتطوير إجراءات ولوائح العمل وزيادة التوسع الجغرافي لسلسة المطاعم وسلسلة معارض البيع وتحسين مستوى المبيعات وفتح خطوط إنتاج جديدة في مصانع الشركة بقطاعاتها المختلفة مع تحديد أسس تقييم دورية للوقوف على مدى التطور في تحقيق تلك الأهداف بما يتناسب مع طموحات الشركة وتوقعات مساهميها.

يذكر ان أحد المساهمين والذي يملك 107,4 ملايين سهم أي ما نسبته 37.2 في المئة تقدم خلال الجمعية بطلب بإقالة مجلس إدارة الشركة بالكامل وانتخاب مجلس إدارة جديد وقد تم التصويت على مقترح الإقالة وتمت الموافقة عليه بالإجماع، ثم تم التصويت على انتخاب مجلس إدارة جديد للشركة وتمت الموافقة عليه.

وانتخبت العمومية مجلس إدارة جديدا للشركة لثلاث سنوات قادمة، ضم كلا من: بدر القطان، ومالك معرفي، وعبدالله التركيت، وشركة الصفاة للضيافة، ومحمد جعفر، كما تم انتخاب كل من شركة دار الصفاة للتجارة العامة، احتياطي أول، وشركة الصفاة القابضة احتياطي ثان.

back to top