قدم نادي القادسية لوسائل الإعلام النيجيري عبدالله شيهو، والكرواتي دانييل، والاسباني ديسلفا كمحترفين لفريقه الأول لكرة القدم في الموسم الجديد.

Ad

وأعلن أمين السر المساعد ناصر الشرهان عن المحترفين الثلاثة مساء أمس الأول، خلال مؤتمر صحافي، بحضور الجهاز الفني للفريق بقيادة الإسباني انطونيو بوتشي، إضافة إلى أعضاء الجهاز الإداري، كاشفا ان تعاقد النادي مع المحترفين الثلاثة جاء بناء على قرار مدرب الفريق الاسباني أنطونيو.

وأشار الشرهان إلى أن الأصفر يسعى الى الحفاظ على الانجازات التي حققها في الموسم الماضي، وإدارة النادي تجتهد من أجل هذا الغرض. وتطرق لموقف القادسية من اللاعبين الايفواري كيتا، والسوري عمر السومة قائلا: "النادي قام برفع قيمة تعاقدات اللاعبين في وقت سابق"، مشيرا الى ان السومة كان واضحا الى حد كبير، وكشف عن رغبته في خوض تجربة الاحتراف خارج الكويت.

وأضاف: "قامت إدارة النادي برفع قيمة كيتا حتى 750 الف دولار في الموسم، الا ان اللاعب طالب بعرض العقد على المحامي، ثم طلب تعديل بعض البنود بحضور مسؤولي ادارة النادي الذين فوجئوا في ما بعد بتوقيعه للسالمية".

وعن موقف لاعبي الفريق المعارين الى السالمية أشار الى ان مجلس الادارة قرر نقل ملف هؤلاء اللاعبين الى محامي النادي، للبحث عن اي ثغرة قانونية لانهاء تلك الاعارة واستعادة اللاعبين.

أنطونيو: أدرك طموحات الأصفر

من جانبه، أبدى مدرب الفريق الإسباني أنطونيو استعداده لقيادة الأصفر نحو الحفاظ على الألقاب التي حققها في الموسم الماضي، مضيفا انه يدرك أنه يقود فريقا من أشهر الفرق وأكثرها حصدا للألقاب ليس في الكويت فقط وإنما في آسيا ايضا.

وقال انطونيو، في المؤتمر الصحافي، انه سيسعى مع اللاعبين ومجلس الإدارة الى حصد جميع البطولات بما فيها البطولة الآسيوية التي لاتزال بعيدة عن النادي، مشيرا الى ان المنافسة لن تكون سهلة مع بقية الفرق هذا الموسم، لكنه سيبذل كل ما في وسعه لتحقيق ما تصبو إليه جماهير القادسية وإدارة النادي.