أكد امين السر العام لنادي الفحيحيل مدير كرة القدم صالح المجروب ان مجلس إدارة النادي لن يجدد لمحترفي الفريق الاول الكرواتي تومي والغامبي عبده، مضيفا ان المحترف العاجي فاديغا، الذي يربطه عقد مع النادي مدة عامين، هو الوحيد الذي سيبقى ضمن صفوف الفريق للموسم المقبل.

Ad

وقال المجروب: "النادي يفاضل خلال الفترة الحالية بين عدة لاعبين من البرازيل وافريقيا لتدعيم صفوف الفريق، إضافة الى نية الجهاز الفني تدعيم الفريق بعدة صفقات محلية مستقبلا، للدخول بقوة اكبر في الموسم الحالي الذي انتهى بخروج الفحيحيل امام القادسية في الدور ربع النهائي لبطولة كأس سمو الامير أمس الاول".

واشار إلى أن الجهاز الفني بانتظار رزنامة الاتحاد الكويتي لكرة القدم، لتحديد الوقت الذي سيبدأ الفريق مرانه استعدادا للموسم الجديد، مشيرا الى ان العاشر من يوليو المقبل هو أقرب موعد لانطلاق التحضيرات والبحث، في حال استطاع مجلس الإدارة ارسال الفريق الى معسكر تدريبي خلال تلك الفترة.

وتوجه بالشكر إلى جميع العاملين في النادي والفريق الاول على المجهود الكبير الذي بذلوه هذا الموسم، مؤكدا ان الجميع راض عن مستوى واداء النادي خلال الموسم الحالي، والذي كلل باختيار لاعبين من الفريق الأول وهما سالم الهاجري ومعيان العنزي للانضمام للمنتخب الوطني، في انجاز غير مسبوق.