نجمات لبنان يتسابقن إلى نشر صور مسلسلاتهن

نشر في 21-05-2014 | 00:01
آخر تحديث 21-05-2014 | 00:01
التنافس على أشده على مواقع التواصل الاجتماعي

بعدما بلغ تصوير المسلسلات الرمضانية المراحل شبه النهائية، نشرت النجمات المشاركات فيها صوراً لهن حصدت نسبة كبيرة من التعليقات، وقد عمد بعضهن إلى نشر ملصقات دعائية لأعمالهن تظهرهن بإطلالات جديدة، على أمل جذب الجمهور إلى متابعتهن على شاشة رمضان.
نشرت هيفا وهبي على حسابها على موقع التواصل الاجتماعي الإعلان الدعائي الخاص بمسلسلها الجديد {كلام على ورق} الذي تدور أحداثه في إطار اجتماعي بوليسي رومانسي تتخلله جريمة قتل.

المسلسل من تأليف أمين راضي، إخراج محمد سامي، بطولة ماجد المصري الذي يجسد شخصية رجل أعمال يستعمل طرقاً غير مشروعة، وتتعلق أعماله بالفساد، ما يدخله في أزمات مادية ويكون شريكاً في جريمة قتل. يشارك في البطولة كل من روجينا وأحمد زاهر.

تشويق واقتباس

نشرت ميريام فارس إعلاناً دعائياً لمسلسلها الجديد {اتهام}، وتظهر فيه إلى جانب حسن الرداد بفستانين الأول أحمر والثاني أبيض. تدور الأحداث حول ريم (ميريام فارس)، فتاة يحاول أحد القوادين إغواءها للعمل معه، مستغلاً أحوالها المادية السيئة، يقع في غرامها خالد (حسن الرداد) شاب ثري، إلا أنه يفاجأ بأمور تخص هذه الفتاة تقلب الأحداث رأساً على عقب، وتؤدي إلى توتر العلاقة بين الحبيبين.

المسلسل من تأليف كلوديا مارشليان، إخراج فيليب أسمر، يشارك في البطولة عزت أبو عوف، إلى جانب نخبة من نجوم الدراما اللبنانية والمصرية. ويتم التصوير بين لبنان ومصر والإمارات.

بعدما شارفت على الانتهاء من تصوير دورها في {سيرة حب}، نشرت سيرين عبدالنور صوراً جديدة لها من المسلسل الذي يشارك في بطولته: مكسيم خليل، خالد سليم، فيدرا، سامي العدل، رشا مهدي وغيرهم. وهو من تأليف محمد رشاد العربي، وإخراج محمد جمال العدل.

القصّة، بحسب ما روت سيرين، مقتبسة من المسلسل الفينزويلي Julia for ever، ويتألف من 90 حلقة، ستكون الحلقات الثلاثين الأولى جاهزة للعرض في رمضان، على أن تُعرض الأجزاء الباقية بعد انتهاء الشهر الفضيل.

نشرت نادين الراسي صوراً لها من مسلسلها} الإخوة} (بدأ يعرض على محطة أل بي سي)، بعضها بمفردها وأخرى  تجمعها مع  رجاء الجداوي وأحمد فهمي، وهو يتمحور حول ماريا (نادين الراسي)، فتاة جميلة ومكسورة، يغرم بها «نور» (تيم حسن) الوريث الأكبر لعائلته صاحبة الثروة الضخمة، إلا أنها مهددة بالانفصال بسبب تشابكات العائلة الكبيرة التي تضم أولاداً بالتبني.

المسلسل سيناريو محمد أبو اللبن ولواء يازجي وحوارهما، إخراج سيف الشيخ نجيب – سيف الدين سباعي، إشراف الليث حجو. يشارك في البطولة من لبنان: كارمن لبَس، رفيق علي أحمد، كارلا بطرس، عبدالمجيد مجذوب. من سورية: باسل خياط، قيس الشيخ نجيب، سلوم حداد، يزن السيد، محمود نصر، محمد حداقي، عبد الهادي الصباغ، محمد آل رشي، مرح جبر. من مصر: أحمد فهمي، رانيا يوسف، نشوى مصطفى، رجاء الجداوي. من الجزائر: أمل بشوشة.

«الإخوة» دراما اجتماعية معاصرة مقتبسة عن مسلسل أجنبي بالعنوان نفسه، ويروي قصة خمسة إخوة شباب، ويتحدث عن الحب والخيانة وهوس جمع الثروة وأثرها في العلاقات الاجتماعية ضمن أسلوب مشوق.

من جهتها نشرت نيكول سابا صورة لها من مسلسلها {فرق توقيت} الذي تؤدي فيه دور البطولة مع تامر حسني، بدت فيها ممددة على الأرض وملطخة بالدماء وفي حالة من البكاء الشديد. وقد حصلت الصورة على نسبة كبيرة من تعليقات الجمهور الذي ينتظر عرض المسلسل.

كذلك نشرت دارين حمزة صورة لها من كواليس تصوير {أهل إسكندرية} إلى جانبها هشام سليم الذي يشارك في البطولة مع: بسمة، عمرو واكد، محسنة توفيق، عفاف رشاد، وإنجي شرف. المسلسل من  تأليف بلال فضل، إخراج خيري بشارة، إنتاج مدينة الإنتاج الإعلامي وتلفزيون الكويت.

back to top