علمت "الجريدة" ان مجلس إدارة نادي الساحل سيناقش خلال اجتماعه المقبل امكانية الانسحاب من بطولة العمومي في لعبة كرة السلة، لعدم وجود أي فائدة من المشاركة بالفريق الأول، في ظل كثرة المشاكل التي تعانيها اللعبة خلال الفترة الحالية.

Ad

وأكدت مصادر مطلعة أن غالبية أعضاء مجلس الإدارة يدفعون في اتجاه الانسحاب من المشاركة، لاسيما ان أفضل اللاعبين في الفريق انتقلوا إلى أندية أخرى، وهم صالح اليوسف وشايع مهنا إلى القادسية، وعبدالله الشمري وشعلان مهنا إلى الكويت، وأحمد فالح الى الجهراء.

وقالت المصادر إن غالبية اللاعبين الموجودين حاليا لا يتمتعون بمستوى مميز يؤهلهم للمنافسة، والدليل الهزائم القاسية التي تعرض لها الفريق خلال الموسم الماضي، وفي الوقت ذاته يحاول مدير عام اللعبة أحمد الدلماني إقناع مجلس إدارة النادي بضرورة المحافظة على اللاعبين الموجودين في الفريق حاليا ليكونوا لبنة أساسية لتكوين فريق قوي في المستقبل، في ظل وجود قاعدة قوية في الساحل.

وعلى صعيد متصل، يحاول نادي القادسية خلال الفترة الحالية خطف لاعبين مهمين من فريق الساحل تحت 16 سنة في الفترة المقبلة، لضمهما الى صفوفه، بعد ان انفتحت شهية الأصفر على خطف لاعبي الساحل الذي أصبح مثل "الكعكة يحاول الكل الأكل منها".

يذكر ان اللاعبين اللذين يحاول القادسية ضمهما من الساحل يتمتعان بمهارات عالية، فضلا عن طولهما، اذ يبلغ طول الأول 2.00 والثاني 1.98.