145 مليون درهم أرباح «دريك آند سكل» في 9 أشهر

نشر في 08-11-2013 | 00:01
آخر تحديث 08-11-2013 | 00:01
No Image Caption
أعلنت «دريك آند سكل إنترناشيونال» أمس تحقيق إيرادات إجمالية بقيمة 3.56 مليارات درهم إماراتي وأرباح صافية بقيمة 145 مليون درهم خلال الأشهر التسعة من العام الجاري والمنتهية في 30 سبتمبر 2013. وتأتي النتائج المالية لتعكس تحقيق نمو ملحوظ في إجمالي الإيرادات وصافي الربح بمعدل 68 في المئة و76 في المئة على التوالي مقارنة بالعام الماضي.

وفي المقابل، وصلت «ربحية السهم الواحد» (EPS) إلى 0.054 درهم خلال الأشهر التسعة الأولى من العام الجاري، بنمو قدره 80 في المئة مقارنة بالفترة ذاتها من العام الماضي.

وشكّل التحسّن الملحوظ في الكفاءة التشغيلية أحد أبرز الملامح المميزة للفترة الممتدة على مدى الأشهر التسعة الأولى من العام الجاري، حيث بلغت قيمة «الأرباح قبل الفوائد والضرائب والاستهلاك والاستقطاعات»  216 مليون درهم إماراتي مقارنةً بـ100 مليون درهم خلال الفترة ذاتها من العام الفائت. 

 

نمو الإيرادات

 

وتعليقاً على النتائج المالية الأخيرة، قال الرئيس التنفيذي لـ«دريك آند سكل إنترناشيونال» خلدون الطبري: «شهدت الأشهر التسعة الأولى من العام الجاري نمواً هائلاً في الإيرادات بالتزامن مع التحسن المطّرد في الهوامش الإجمالية في جميع أسواقنا. وجاءت النتائج المالية الأخيرة لتعكس تحقيق إنجاز جديد في تسجيل مستوى قياسي في إجمالي الإيرادات وقيمة المشاريع قيد التنفيذ التي وصلت للمرة الأولى في تاريخ الشركة إلى 3.56 مليارات و12.4 مليار درهم على التوالي. كما نجحنا خلال الأشهر القليلة الماضية في الحفاظ على الزخم الإيجابي المترتب عن المشاريع الجديدة التي بلغت قيمتها الإجمالية 6.74 مليارات درهم حتى الآن. ونتطلع بتفاؤل خلال الربع الأخير من العام الجاري بالنظر إلى المساهمة الفعالة المتوقعة من عملياتنا التشغيلية في أسواق السعودية والأردن والجزائر. وتواصل أعمال المقاولات المدنية والهندسية الحفاظ على دورها الحيوي كمساهم رئيسي في تعزيز تدفق الإيرادات، في حين لا تزال عملياتنا التشغيلية ضمن قطاع النفط والغاز والسكك الحديدية تتوسع لترسيخ حضورها ضمن دول مجلس التعاون الخليجي وأسواق شمال افريقيا والمشرق العربي».

back to top