يعبر يوسف الخال عن سعادته بالوقوف أمام عابد فهد في مسلسل «لو» الذي يعرض خلال شهر رمضان، ولم يتردد في الاعتراف بأن هذه التجربة إحدى أجمل التجارب التي خاضها في حياته المهنية.

Ad

يضيف: {عابد فهد ممثل مميز ولم اتعرف إليه عن قرب إلا عندما تشاركنا سوياً في التمثيل، وأصبحت على تماس مباشر معه، فأحببته واحترمت طريقة عمله}. عن تجربته مع نادين نجيم يقول: {ناجحة ونحن نتفاهم بقوة خلال التصوير}.

بدوره يشدد عابد فهد على وجود كيمياء قوية جمعته مع يوسف الخال في المسلسل، وترجم ذلك بشكل إيجابي في نجاح العمل، وكذلك مع نادين نجيم مؤكداً أنها أدت دورها بشكل مقنع وحرفي، ويضيف: {نادين ويوسف من أمهر الممثلين اللبنانيين، ويضم العمل باقة من ألمع نجوم التمثيل في العالم العربي من بينهم: دارين حمزة، ديما بياعة، عبد المنعم عمايري، عبد الرحمن أبو زهرة وغيرهم}.

نجاح مؤكد

تعتبر سيرين عبد النور أن تكرار وقوفها أمام مكسيم خليل في مسلسل {سيرة حب} هو نجاح جديد يضاف إلى مسيرتها الفنية، وأن الكيمياء التي جمعتهما في {روبي} ترجمت نجاحاً للمسلسل، وهذه الكيمياء بالذات موجودة في {سيرة حب} أيضاً لكنها رفضت، في حديث سابق لها، أن تطلق على تجربتها مع خليل تسمية {ثنائي فني} أو أن يعتبر مكسيم {توأمها الدرامي}.

أضافت: {مكسيم ليس توأمي ولست كذلك بالنسبة إليه أيضاً. لقد نجحنا مع بعضنا البعض وقرار الاستفادة من هذا النجاح في عمل جديد يعود إلى المنتج}، وتابعت: {ومع ذلك لا يمكن القول إننا ثنائي فني. فنحن لم نجتمع إلا في مسلسل {روبي}. كل منا انصرف إلى مسلسل من دون الآخر، وأنا مثلت مع عابد فهد}.

كذلك كان خالد سليم عبّر عن سعادته بالوقوف أمام عبد النور في{سيرة حب}، وقال إن تجربته معها أكثر من رائعة، نظراً إلى العفوية التي تتحلّى بها ومهارتها في التمثيل وحرفيتها في هذا المجال، متوقعاً أن يكون للمسلسل جمهور خصوصاً مع بدء عرض الحلقات الأولى منه.

يعبر حسن الرداد عن سعادته بمشاركة ميريام فارس بطولة {الاتهام}، ويقول: {سعدت بوقوفي أمام ميريام فارس فهي فنانة كبيرة وتملك جماهيرية ضخمة في الوطن العربي، وبالتالي شكلّت عنصراً مهماً لجذب الجمهور لمتابعة المسلسل}.

 يضيف: {لا يمكن وصف مدى سعادتي بأجواء المرح التي سيطرت على كواليس المسلسل إلى درجة أننا تمنينا ألا ينتهي التصوير}، واصفاً ميريام بأنها {سوبر ستار} ولا يمكن لأحد أن يشكك في نجوميتها، وجمهورها لا يتركز في دولة واحدة، بل تطاول شعبيتها الوطن العربي}.

يصف تجربته مع تقلا شمعون التي تؤدي دور والدته في المسلسل بأنها مهمة، {فتقلا أستاذة لها ثقلها في التمثيل وتتميز بأداء مهم}، مؤكداً أنه يعشق التمثيل {مع المحترفين والمحترمين في آن والذين يلتزمون بالنص ومواعيد التصوير. لذا تناغمنا وكانت علاقة مختلفة على صعيدي الزمالة والأم وابنها}.

تميز وانسجام

يصف عمار شلق تجربته في أداء دور البطولة إلى جانب هيفا وهبي في مسلسل {كلام على ورق} بأنها رائعة، موضحاً أنه اكتشف {أن هيفا محترفة وواعية لكل تفصيل وتحترم الجميع، وستفاجئ الجميع، ما يجعل العمل مختلفاً عن الأعمال الرمضانية لهذا العام}. ويضيف: {على الصعيد الشخصي أعتبر أن دوري في المسلسل أحد  أجمل الأدوار التي قدمتها}.

أما ماجد المصري فيشير إلى سعادته بالعمل مع هيفا في «كلام على ورق» واصفاً إياها بأنها تمثل بطريقة مميزة، وثمة انسجام بينهما في التمثيل».

بدورها تشير نيكول سابا إلى أن تجربتها مع تامر حسني في مسلسل {فرق توقيت} تمنحها دفعة قوية في مشوارها الفني، وتضيف: {سبق أن قدم لي تامر حسني أغنية {عامل عملة} كشاعر وملحن، وحققت نجاحاً، وهو موهوب ويحب زملاءه ويسعى إلى أن يظهر الجميع بشكل جيد من دون أن يحتكر البطولة لنفسه، لذا سعدت بالتعاون معه، وأتوقع أن يحقق المسلسل النجاح الذي يتناسب مع قيمة العمل والفريق المشارك فيه وأراهن على دوري فيه}.