جدد مجلس إدارة نادي الشباب الثقة بمدرب الفريق الأول لكرة اليد الصربي الكسندر، ومساعده المدرب الوطني خالد انس، وذلك بعد النتائج الجيدة التي حققها الفريق في الموسم المنصرم خصوصاً حصوله على المركز الثاني في بطولة كأس الاتحاد التي اختتمت مؤخراً وحصل على لقبها فريق نادي الكويت، إلى جانب الأداء الجيد الذي قدمه خلال بطولة الدوري الممتاز التي حصل فيها على المركز الخامس.

Ad

وأكد منصور جعفر مدير الفريق الأول لكرة اليد بنادي الشباب، أن التجديد للجهاز الفني للفريق يعتبر خطوة جيدة على الطريق الصحيح، وترجمة للمجهود الكبير الذي قدمه المدربان الصربي الكسندر ومساعده أنس طوال الموسم، مشيراً إلى أن ذلك سيزيد من استقرار الفريق طمعاً في مواصلة تألقه في الموسم الجديد.

واثنى جعفر على الدور البارز لمجلس ادارة النادي في دعم الفريق بعدما وفر كل الإمكانات المتاحة، وكان من أهم الركائز الأساسية التي مكنت الفريق من تقديم هذا المستوى المتطور والراقي في الموسم المنصرم، مشيداً بدور اللاعبين ومدى التزامهم سواء في الشق التدريبي أو تنفيذ تعليمات الجهاز الفني خلال المباريات والتدريبات مما ساهم بشكل كبير في ظهور الفريق بهذا المستوى  الجيد.

... وخيطان يستغني عن الصربي بريدرج

كشف مدير لعبة كرة اليد بنادي خيطان علي الراشد عن عدم التجديد لمدرب الفريق الأول بالنادي الصربي بريدرج بلانجيسكي، الذي انتهى عقده مع النادي بنهاية الموسم المنصرم، بعدما استقرت إدارة اللعبة على الاستغناء عن خدماته، ورفعت ذلك إلى مجلس الإدارة، بسبب سوء النتائج الفريق.

وأوضح الراشد أن أقرب المدربين المرشحين لخلافة بلانجيسكي هو المدرب التونسي سفيان، الذي يشغل حالياً منصب مدرب فريقي تحت الأشبال 14 والناشئين 16 سنة، وذلك بعدما ظهرت لمساته بوضوح على مستوى الفريقين خلال الموسم المنصرم.