القضيبي لـ الجريدة•: الإصلاح مدخل للاستقرار

نشر في 28-06-2014 | 00:05
آخر تحديث 28-06-2014 | 00:05
«لا بديل عن تعاون السلطتين لحل القضايا العالقة»
أشاد النائب أحمد القضيبي بمشاركة المواطنين في الانتخابات التكميلية وشكر اهالي الدائرة الثانية على منحه الثقة التي اعتبرها مسوؤلية كبيرة، متمنيا ان يكون اهلا لهذه المسؤولية.

وقال القضيبي لـ"الجريدة" ان البلد بحاجة الى تعاون السلطتين بشكل دائم من اجل حلحلة القضايا العالقة ورفع المستوى المعيشي للمواطنين وتكريس العمل بالدستور ومكافحة الفساد والمحافظة على المال العام.

وأكد القضيبي ان الاصلاح الاقتصادي مدخل الوصول الى الاستقرار السياسي وإحدى اهم المراحل او الخطوات التي يجب تحقيقها للوصول الى استقرار البلد، مشددا في الوقت نفسه على اهمية المشروعات الصغيرة.

وقال ان جميع الاقتصادات العالمية الناجحة مصدر قوتها يتمثل في طبقة الشركات الصغيرة والمتوسطة لا الشركات الكبيرة فقط، ونحن في الكويت نفتقر الى هذه الطبقة بشكل لافت علما بان المشاريع الصغيرة والمتوسطة تمثل افضل بيئة لتوفير الفرص الوظيفية وزيادة الدخل الاقتصادي، فهي تمثل العجلة الاساسية في تحريك الاقتصاد الوطني.

واضاف: توجد في الكويت الكثير من الطاقات الشابة التي نجحت مشاريعها الصغيرة، ويجب ان تستمر في تنمية البلاد وتطوير اقتصادها، مشيرا الى ان المرحلة المقبلة يجب ان تحمل اصلاحات اقتصادية تساهم في تنمية مقدرات الدولة وتحافظ على المال العام.

وشدد على ضرورة الابتعاد عن البيروقراطية وتطوير الدورة المستندية في انجاز الاجراءات والمعاملات التي ستساهم بشكل كبير في القضاء على كثير من العقبات ومن دون المساس بالجوانب الرقابية.

القضيبي... سيرة اقتصادية بارزة

فاز المرشح احمد القضيبي بالمركز الاول في الدائرة الانتخابية الثانية بعد حصوله على 2574 صوتا. وشغل القضيبي (من مواليد 1972) قبل فوزه بعضوية المجلس رئاسة مجلس ادارة شركة القضيبي وهو حاصل على بكالوريوس محاسبة جامعة الكويت.

كما يتمتع بعضوية مجلس ادارة غرفة تجارة وصناعة الكويت وعضوية مجلس ادارة اتحاد الصناعات الكويتية ونائب رئيس اتحاد الصناعات الكويتية وعضوية مجلس ادارة الهيئة العامة للصناعة وعضوية اللجنة المشتركة بين مؤسسة البترول الوطنية والقطاع الخاص.

back to top