السد يستهل «الخليجية» بـ «نزوى»

نشر في 13-05-2014 | 00:01
آخر تحديث 13-05-2014 | 00:01
No Image Caption
نجح نادي السد القطري في حملة الدفاع عن لقبه بالفوز على نزوى العماني بنتيجة 107-94، خلال المباراة التي اقيمت بينهما امس الاول على صالة لجنة المرأة بأكاديمية اسباير، ضمن منافسات البطولة الخليجية الرابعة والثلاثين للاندية، المقامة حاليا في الدوحة حتى 19 الجاري.

وتغلب الوصل الاماراتي على المنامة البحريني بنتيجة 70-65، في منافسات المجموعة الاولى من البطولة. واقيمت امس ثلاث مباريات، حيث التقى الاتحاد السعودي مع الريان القطري، والسد القطري مع المنامة البحريني، والوصل الاماراتي مع نزوى العماني.

وتخلد الفرق الى الراحة اليوم لتستأنف المناقسات غدا. وغادر لاعب الفريق الاول بنادي الكويت عبدالعزيز فالح الى الدوحة، للمشاركة مع فريقه في البطولة.

برجس رئيساً للجنة التدريب

وفي اول اجتماع للجنة التنظيمية للبطولات الخليجية، الذي كان يتضمن في اول بنوده انتخاب لجان البطولات الخليجية، تم انتخاب ضاري البرجس امين السر العام في الاتحاد رئيساً للجنة التدريب والمدربين، وامين صندوق الاتحاد سعد العجمي عضوا في لجنة بطولات 3x3، بينما لم ينجح خليل ابراهيم نائب رئيس الاتحاد في ترؤس اللجنة الفنية للبطولة، وتم انتخاب شقيق رئيس الاتحاد العماني يونس الزدجالي لرئاسة اللجنة، بعد اللجوء للقرعة لتعادل ابراهيم والزدجالي بثلاثة اصوات لكل منهما.

الجدير بالذكر ان خالد عناد عضو الاتحاد هو ممثل الكويت في اللجنة التنظيمية لبطولات كرة السلة، كما مثل اتحاد السلة في الاجتماع والتصويت على اللجان، كما انتخبت اللجنة التنظيمية القطري محمد هوبش رئيسا لها لاربع سنوات قادمة، فضلا عن القطري محمد الكواري اميناً عاماً للجنة ‏

back to top