الأبيض يجهز مصابيه لمواجهة الرفاع

نشر في 12-05-2014 | 00:01
آخر تحديث 12-05-2014 | 00:01
No Image Caption
استأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الكويت تدريباته أمس الأول، بقيادة المدرب الوطني عبدالعزيز حمادة، بعد راحة مدة يومين منحها الجهاز الفني للاعبين عقب انتهاء المباراة النهائية أمام القادسية في بطولة كأس سمو الأمير، والتي توج فيها الأبيض بطلا لهذا الموسم وللمرة العاشرة في تاريخه.

ويستعد الأبيض من خلال تدريباته اليومية لخوض مواجهته الهامة بعد غد أمام فريق الرفاع الغربي البحريني، ضمن دور الـ16 لبطولة كأس الاتحاد الآسيوي من لقاء واحد، وفي حال فوزه سيتأهل للدور ربع النهائي للبطولة في 19 اغسطس المقبل.

وقبل المواجهة الآسيوية داهمت الإصابات الابيض بقوة، حيث يخضع 4 لاعبين للعلاج الطبيعي على يد طبيب الفريق عذبي الشمري، وهم البرازيلي روجيرو، وعبدالهادي خميس، وفهد العنزي، ومصعب الكندري.

ويسعى الجهاز الطبي الى تجهيز اللاعبين الأربعة وتقديم التقرير النهائي بشأن امكانية مشاركة أي منهم أمام الرفاع من عدمها. يذكر ان فريق الرفاع سيصل مساء اليوم إلى الكويت، ويخوض أولى تدريباته على الملعب الفرعي في النادي، تمهيدا لإقامة التدريب الأخير على الملعب الرئيسي الذي سيحتضن المباراة.

علي إلى برشلونة

من جانب آخر، يستعد لاعب نادي الكويت والمنتخب الوطني وليد علي للمغادرة إلى برشلونة خلال الأسبوع الجاري لعرض إصابته على أحد المختصين وتحديد حاجته لوضع البرنامج التأهيلي او إجراء عملية.

يذكر أن وليد أصيب بقطع في العضلة الضامة خلال مباراة الكويت والحد البحريني ضمن منافسات بطولة كأس الاتحاد الآسيوي وابعدته عن المشاركة مع الفريق في بطولة كأس سمو الأمير التي توج بها فريقه.

back to top