السوبر بين الأهلي والزمالك أول سبتمبر المقبل

نشر في 21-07-2014 | 00:01
آخر تحديث 21-07-2014 | 00:01
قرر مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم إقامة مباراة السوبر المصري المحلي بين بطلي الدوري الممتاز، وبطل مسابقة كأس مصر، بين الأهلي والزمالك، والتي من المنتظر أن تكون في الأول من شهر سبتمبر المقبل.

جمال علام رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، أكد أن التشاور كان قائماً بين أعضاء مجلس الإدارة والمهندس خالد عبدالعزيز وزير الشباب والرياضة حول إقامة المباراة من عدمها، خصوصاً أنها بطولة معتمدة، سبق أن تم إلغاؤها في آخر عامين بسبب قرار الجهات الأمنية بإلغاء النشاط الرياضي الكروي مرتين الأولى في عام 2012، بسبب أحداث مجزرة بورسعيد، والمرة الثانية في العام التالي 2013، بسبب أحداث ثورة 30 يونيو.

وأوضح علام أن المباراة كان من المفترض أن يتم إقامتها في منتصف شهر أغسطس المقبل، إلا أنها تأجلت لتكون في الأول من سبتمبر، وبالتحديد قبل انطلاق مسابقة الدوري العام الممتاز المحلي للموسم الجديد، والذي سيكون بعد مرور أول أسبوع من شهر سبتمبر.

وأشار رئيس اتحاد الكرة إلى حصوله على وعد من الوزير خلال مباراة نهائي كأس مصر، بأنه سوف يقوم بالاتصال بوزير الداخلية من أجل إقامة مباراة السوبر المحلي المقبلة، بالحضور الجماهيري في المدرجات، كبالون اختبار لإعادة الجماهير مرة أخرى إلى المدرجات خلال مباريات الموسم الجديد، بعد أن تمت إقامة جميع مباريات الكأس والدورة الرباعية بدون الجماهير.

واختتم علام كلامه مؤكداً أن جوائز مباراة السوبر المحلي سوف يتم تحديدها عند أول اجتماع لمجلس إدارة اتحاد الكرة.

back to top