يتجدد نشاط الملحن فهد الناصر بمجموعة كبيرة من الأعمال الغنائية، من بينها أغنية منفردة تعد رابع تعاون له على هذا الصعيد مع المطرب مطرف المطرف، بعد أن لحن له «ولا راح الأمل»، كلمات عبدالله العماني، و»خسارة» كلمات الهادر، «فهموه» كلمات سعد المسلم.

Ad

ويحمل «السنغل» الجديد عنوان «عال»، كلمات سعد المسلم، وتوزيع و»ماسترينغ» الموزع الموسيقي الكويتي ربيع الصيداوي، ويقول مطلع الأغنية: «عال أنا وأخباري عال/ حي أرزق لا أزال/ أشكرك ياللي سألت/ يا خي شكراً عالسؤال». ومن كلمات المسلم، يتعاون الناصر مع الصوت التونسي الواعد مروة بن صغيّر، في عمل غنائي بعنوان «ما في بعدي عاشقين»، كما يعد مفاجأة سارة للجمهور، عبارة عن أغنية منفردة بمناسبة رأس السنة الميلادية، سيطل من خلالها مع المطرب إبراهيم دشتي.

وبعد هذه التعاونات، يتفرغ الناصر لاستئناف رحلته في الإشراف على ألبوم المطرب الكبير نبيل شعيل المقبل، الذي سيكون مختلفاً تماماً عن كل ما تم طرحه سابقاً، حسب قوله.

يذكر أن آخر أغنية طرحت من توقيع الملحن فهد الناصر، وتحمل عنوان «مفارق الخلان»، التي أذيعت لأول مرة منذ يومين في محطة «مارينا إف إم» وبشكل حصري من خلال برنامج «ريفريش»، ثم عدد من مواقع التواصل الاجتماعي، كلمات مشاري الحديبي، وغناء عبدالسلام محمد، ونقتطف من كلماتها: «عشمت نفسي بالهوى/ لكن ممنوع أحب وأعشق أحد ممنوع».