حقق الزمالك فوزا مهماً على فريق المنيا بهدف نظيف في المباراة التي جمعت الفريقين الأربعاء بملعب السلام ضمن مباريات الأسبوع السادس من الدوري المصري، لينجح أحمد حسام (ميدو) المدير الفني الجديد للزمالك في أول اختبار له بعد توليه المسؤولية خلفاً لحلمي طولان المدير الفني السابق للأبيض.

Ad

أحرز هدف الزمالك أحمد علي في الدقيقة 61 من المباراة وبهذه النتيجة يصل الزمالك الى النقطة 9 في المركز الثالث بالترتيب العام للدوري بينما يستمر رصيد المنيا عند النقطة 3 بفوز وحيد على حرس الحدود في أول مباراة للفريق بالدوري ويتذيل المجموعة.

وبعد نهاية المباراة أكد أحمد حسام "ميدو"، المدير الفني للزمالك، أنه سيركز على النواحي الهجومية خلال الفترة المقبلة، مشيراً إلى أنه سيعمل على رفع ثقة اللاعبين للتسديد على المرمى، وزيادة الفاعلية الهجومية.

وأضاف "أن الفريق كان بإمكانه إحراز أكثر من أربعة أهداف خلال المباراة، والمنيا كان بإمكانها تحقيق التعادل أيضاً".

تعادل دجلة مع القناة

وفي مباراة أخرى بنفس الأسبوع تعادل وادي دجلة مع القناة بهدف لكل منهما، وسجل دودجي هدف القناة في الدقيقة 38، وأحرز أحمد محسن لاعب القناة في مرماه هدف التعادل لوادي دجلة في الدقيقة 54، ليرتفع رصيد دجلة إلى 5 نقاط ورصيد القناة إلى 9 نقاط.

فوز المصري والحرس والرجاء

كما حقق المصري الفوز الأول له بالدوري هذا الموسم، على حساب طلائع الجيش بهدفين دون رد ليرتفع رصيده إلى 5 نقاط، وسجل هدفي المصري محمود حمدي لاعب الجيش في مرماه في الدقيقة 45 ومحمود شاكر في الدقيقة 59. فيما فاز حرس الحدود على الشرطة بهدف دون رد سجله أحمد صبري في الدقيقة 39 من ضربة جزاء.

وضمن مباريات المجموعة الأولى التي يتصدرها الأهلي حقق الرجاء مفاجأة بفوزه على الجونة بهدفين دون رد، سجلهما ممادو كويتيه في الدقيقتين 13 و90، ويعد هذا الفوز هو الأول للرجاء في بطولة الدوري.