نجوم: حرفية وجدية في دراما رمضان

نشر في 09-07-2014 | 00:01
آخر تحديث 09-07-2014 | 00:01
رغم انشغال النجوم خلال شهر رمضان المبارك فإن ذلك لم يمنعهم من متابعة الأعمال التي تعرض على الشاشات العربية وإبداء رأيهم فيها، وقد جاءت في مجملها إيجابية تشيد بأداء الممثلين والنجوم وبحرفية فريق العمل في كل مسلسل.
تحرص نبيلة عبيد على متابعة بعض الأعمال الدرامية الرمضانية، كاشفة أنها من متابعي {جبل الحلال} لمحمود عبد العزيز وإخراج عادل أديب، وأن {كلام على ورق} لهيفا وهبي جذبها، كذلك {السيدة الأولى} لغادة عبد الرازق.

في تدوينة عبر حسابها الشخصي على موقع {فيسبوك}، أشادت شريهان بمستوى الأداء الذي يتمتّع به {سجن النسا} وبالمجهود الكبير لفريق العمل وقالت: {هذا العمل الرائع جَعَلَني أتنَفس نفساً فنياً صحياً عميقاَ شافياً شفاني، أنتم ملحمة فن وحب وعشق وإبداع، حالة إبداعية متكاملة صادقة، إنتاج، رواية، ورق، سيناريو وحوار، ممثلين، أداء، تصوير، ديكور، أزياء ريم العدل، موسيقى، مجاميع، إضاءة، بقيادة بصمة مصرية مبدعة أصيلة، أنتم وساماً للدراما التلفزيونية والفن المصري، ووسام على صدري وفي قلبي، و{سجن النساء} أحد أعظم الأعمال في رمضان ٢٠١٤.

إشادات بالجملة

تبدي الكاتبة نادين جابر إعجابها بمسلسل {اتهام} من كتابة كلوديا مرشليان وبطولة ميريام فارس، من ناحيتي طريقة معالجته التي تتسم بالصراحة وتمثيل مريام فارس، مشيرة إلى أن الدراما اللبنانية في تقدم مستمرّ.

في السياق نفسه عبرت ميريام فارس عن سعادتها بردود فعل الجمهور على الحلقات الأولى من {اتهام}، سواء حول أدائها أو حول القصة...

بعد عرض الحلقات الأولى من {لو}، وجهت جابر تحية إلى الأبطال والممثلين وقالت: {شكراً عابد فهد، يوسف الخال، ندين نجيم، ديما بياعة، عبد المنعم عمايري وكل من شارك في المسلسل!}.

نادين الراسي معجبة بتمثيل هيفا وهبي في مسلسل {كلام على ورق} وغرّدت على صفحتها الخاصة على {تويتر} قائلة: {هيفا يا هيفا... فيّي أعرف شو ما بتعرفي تعملي؟ bravo bravo bravo Star in everything}.

بدورها ردّت وهبي على نادين شاكرة ومؤكدة أن من الرائع سماع هذا الكلام من شخص موهوب وجميل مثلها، وباركت لها مسلسلها الرمضاني {الأخوة}: thank you Nadine that's an amazing word from a beautiful, talended, kind person like you… Mabrook ur series al ekhwa (شكراً نادين، كلام رائع من شخص جميل وموهوب وطيب مثلك. مبروك مسلسلك {الأخوة}).

حرصت ريتا حرب في السنوات الماضية على متابعة الأعمال الدرامية الرمضانية اللبنانية والسورية والمصرية، لكنها مقصرة هذا العام لانشغالها بالتمثيل في {عشرة عبيد صغار} والتقديم التلفزيوني.

 تعتبر أن مسلسلها يحتل المرتبة الأولى بين الأعمال التي تتابعها كونه يخصّها، وتقول: {أهنئ كل فرد من فريق العمل، لأن النجاح الذي يحصده المسلسل يعود إلى التعب الذي بذله كل واحد منا والحرفية في أداء الممثلين}. تشير إلى أنها معجبة بأداء عابد فهد، وتتابع، أحياناً، مسلسلي {لو} و{اتهام}.

بدوره يشيد حسن الرداد بأداء هيفا في {كلام على ورق} مؤكداً أنها أثبتت نفسها بقوة، واعتبرها {مزة العالم العربي}، ويثني على اجتهاد ميريام فارس في مسلسل {اتهام}، مبدياً سعادته بأداء البطولة في {اتهام} والعمل مع المخرج فليب أسمر، واصفاً إياه بأنه موهوب، ومع تقلا شمعون واصفاً إياها بأنها ممثلة بارعة.

back to top