يستعد الشقيقان وليد وفيصل الزايد لتقديم الجزء الثاني من برنامج القهوة، على شاشة تلفزيون الكويت، في الفترة القادمة.

Ad

ويتكون البرنامج، وهو شعبي، من فقرتين، الأولى يتم فيها استضافة شخصية من شخصيات الكويت، سواء سياسية أو اقتصادية أو اجتماعية أو فنية، والثانية عبارة عن مسابقات مع الجمهور.

من جانبه، عبر فيصل عن سعادته الغامرة بعودة هذا البرنامج، لاسيما بعد النجاح الذي حققه في جزئه الأول، مؤكدا ان الثنائي الذي شكله مع شقيقه وليد كان ناجحا بشهادة النقاد والمتابعين وكبار الشخصيات الفنية.

وأضاف ان «البرنامج عبارة عن رؤية شبابية تجمع بين الماضي والحاضر بطريقة طرح جديدة وعفوية، وسنستمر في تقديمه في الأشهر القادمة مرورا بشهر رمضان المبارك وعيد الفطر».

وعبر وليد عن سعادته بتشكيل ثنائي مميز مع فيصل، موضحا أنه صاحب الفكرة، ويعمل حاليا على مجموعة من الأفكار الأخرى سترى النور في المستقبل، «وأتطلع إلى التماس ردود فعل الجمهور، وأتمنى أن أرى مثل ردود الفعل التي صاحبت البرنامج في جزئه الأول، وبصراحة الجمهور الكويتي رائع، ويهتم بكل الأفكار الجدية والمتميزة».

يذكر أن البرنامج من إعداد بدور العيسى وعبدالله فليح، وإخراج خالد أحمد الهنيدي، وفكرة وليد الزايد، ويعرض على شاشة تلفزيون الكويت، في التاسعة والنصف مساء كل ثلاثاء من سوق المباركية.