اقترب فريق القرين لكرة اليد من التأهل للدور نصف النهائي في بطولة الأمير فيصل بن فهد الحادية عشرة للأندية العربية أبطال الكؤوس، والمقامة حاليا بتونس حتى 29 الجاري، بعد فوزه على منافسه شلغوم العيد الجزائري بنتيجة 28-22، في المباراة التي جمعتهما أمس الاول على صالة رشاد خوجة بالمهدية، ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الأولى بالدور الثاني للمسابقة.

Ad

وفي مباراة أخرى، تغلب نسر طبلبة التونسي على عين توتة الجزائري بنتيجة 23-22 أمس الأول أيضا، ضمن منافسات المرحلة الثانية بالمجموعة الاولى من الدور الثاني للبطولة، وبهذه النتائج تصدر القرين فرق مجموعته الاولى برصيد 4 نقاط، وتساوى عين توتة ونسر طبلبة في المركزين الثاني والثالث بفارق الاهداف، بينما بقي شلغوم العيد الجزائري في المركز الرابع الاخير بدون رصيد.

يذكر أن القرين لعب مباراته الثالثة أمس مع عين توتة الجزائري، بينما التقى نسر طبلبة مع شلغوم العيد ضمن الجولة الاخيرة من الدور الثاني للبطولة.

مكارم المهدية تصدر

وفي المجموعة الثانية، تصدر فريق مكارم المهدية المضيف برصيد 4 نقاط، وجاء النجمة البحريني ثانيا بنقطتين، بينما تساوى العين الاماراتي ثالثا واتحاد طرابلس الليبي رابعا بنقطة واحدة لكل منهما.