العربي يشكو اتحاد الكرة إلى «الفيفا»

نشر في 29-03-2014 | 00:01
آخر تحديث 29-03-2014 | 00:01
No Image Caption
كشف عضو مجلس إدارة النادي العربي عبدالرزاق معرفي أن إدارة النادي صعدت شكواها ضد اتحاد الكرة الى الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا)، على خلفية الأحداث التي صاحبت مباراة العربي والقادسية في نهائي كأس سمو ولي العهد التي انتهت بفوز القادسية بالكأس.

وقال معرفي إن خطوة اللجوء إلى الفيفا ليست الأخيرة، حيث تعتزم إدارة النادي التصعيد حتى المحكمة الرياضية (الكأس) لرفع الظلم الواقع على فرق النادي من وجهة نظر الإدارة العرباوية.

وأضاف ان محامي النادي في زيوريخ سيقوم باتباع كل الخطوات الخاصة بشكوى الاتحاد الكويتي، الذي رفض الاحتكام الى هيئة المنازعات الكويتية في المحكمة الكلية، طالبا من العربي اللجوء إلى هيئة التحكيم الرياضي التابعة للجنة الأولمبية الكويتية رغم انها ليست جهة اختصاص.

وكشف أن إدارة العربي أوكلت له ولأمين السر عبدالرزاق المضف ملف النزاع مع الاتحاد، في ظل رغبة بقية الأعضاء الالتفات الى أمور النادي الأخرى.

في المقابل، قرر اتحاد الكرة الدعوة الى عقد جمعية عمومية غير عادية خلال أيام، لمناقشة مخالفة العربي للنظم واللوائح الخاصة بالنظام الأساسي للاتحاد الدولي لكرة القدم والنظام الأساسي للاتحاد، حيث انتهت أمس الأول المهلة التي حددها الاتحاد للعربي لسحب القضية المرفوعة في المحكمة الكلية، على أن يتوجه الطرفان للتخاصم في هيئة التحكيم الرياضي التابعة للجنة الأولمبية الكويتية، وهو ما رفضه الأخضر، وينتظر الاتحاد عودة الشيخ طلال الفهد من خارج البلاد، لارسال الدعوة الى الأندية.

وبهذا تدخل أزمة النادي العربي والاتحاد الى النفق المظلم، في انتظار ما ستسفر عنه الايام المقبلة من قرارات سواء من اتحاد الكرة، أو من النادي العربي.

back to top