يختتم المنتخب الوطني للشباب لكرة اليد مبارياته التجريبية في معسكره الخارجي المقام حاليا في سلوفينيا، غدا بلقاء منتخب سلوفينيا للناشئين مواليد 1996، في نهاية المرحلة الثانية من خطة الإعداد للمشاركة في منافسات بطولة كأس آسيا الرابعة عشرة للشباب، المؤهلة لنهائيات كأس العالم في البرازيل 2015، والمزمع أن تستضيفها مدينة تبريز الايرانية من 2 حتى 14 أغسطس المقبل.

Ad

يذكر ان منتخب الشباب خسر المباريات السبع التجريبية التي لعبها منذ بداية معسكره الخارجي أواخر يونيو الماضي، وكانت أمام فريق جامعة زغرب الكرواتية، ومنتخب سلوفينيا للشباب، ومنتخب النمسا للشباب، ثم مباراتين أمام منتخب سلوفينيا للناشئين مواليد 1996، وأخيرا أمام منتخب سلوفينيا للشباب مواليد 1994 في مباراتين.

العودة 25 الجاري

من جانبه، أكد مدرب المنتخب نبيل طه لـ"الجريدة" أن المنتخب وصل إلى محطته الأخيرة في المعسكر، حيث انتقلت بعثة المنتخب إلى مدينة لاسكو السلوفينية، وسيظل هناك حتى العودة الى الكويت 25 الجاري، مشيرا الى ان الفريق سيظل بالكويت عدة أيام قبل السفر إلى ايران، عقب إجازة العيد مباشرة لخوض مباريات البطولة. وقال طه: "جميع اللاعبين يتمتعون بمعنويات عالية جدا في الفترة الأخيرة، خصوصا بعد الارتفاع الملحوظ في المستويين الفني والبدني، نتيجة الالتزام الكامل بمواعيد التدريبات والتفاني في تقديم الافضل في المباريات الخارجية"، مضيفا: "الفترة الماضية أثرت كثيرا في مستوى اللاعبين، وأنا راض بشكل كبير عن المجهود الذي بذله اللاعبون".

وكشف أن التصفية النهائية للاعبين الـ24 الموجودين في صفوف المنتخب ستكون عقب انتهاء المعسكر والعودة للكويت قبل السفر إلى البطولة مباشرة، ما يعطي مؤشرا ايجابيا على ارتفاع مستوى جميع اللاعبين، وأوقع الجهاز الفني في حيرة لاختيار الافضل منهم لتمثيل المنتخب الوطني في العرس الآسيوي المقبل.