قرر مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة حسن حمدي، بشكل رسمي، العودة إلى البث الجماعي لمباريات الدوري الممتاز مع لجنة الأندية، على أن يتم توزيع نسب عائد البث وفقا للنسب المقررة لموسم 2010-2009 و2011-2010، خلال الاجتماع الذي عقده المجلس الأحمر مؤخرا.

Ad

وكان رئيس الوزراء د. حازم الببلاوي قد كلف وزير الشباب خالد عبدالعزيز إنهاء أزمة البث التي كانت حديث الساحة الرياضية المصرية مؤخرا، وبناء على الاجتماعات التي دارت في الأيام القليلة الماضية بين حسن حمدي ووزير الشباب واتحاد الكرة تم إسدال الستار على الأزمة بشكل نهائي.

من جانبه، قال حمدي إن الموافقة على الانضمام للبث الجماعي لمباريات الدوري تم بما يرضي القلعة الحمراء ويحقق المصلحة العامة في الوقت ذاته، مشيرا إلى أن مجلسه احترم رغبة رئيس الوزراء في إنهاء هذه الأزمة قبل أن تتصاعد.

على جانب آخر، قامت إدارة النادي بخصم نحو 40 ألف جنيه من مستحقات لاعبي الفريق الكروي الأول، من أجل التبرع بها لأهالي شهداء مذبحة بورسعيد، حيث اعتادت الإدارة خصم جزء من مستحقات اللاعبين كل فترة للتبرع بها لحساب الشهداء، والذي تم تجديده في البنوك مدة عام آخر، بحيث ينتهي في الأول من فبراير 2015.

إلى ذلك، يبدأ الفريق الكروي اليوم استعداداته لمباراة غزل المحلة المقرر لها الخميس، في الجولة الثامنة للدوري، ويقتصر مران اليوم على فقرات خفيفة للاعبين الذين شاركوا في لقاء أمس أمام الداخلية، بينما سيكون المران قويا لمن لم يشارك في المباراة.

ويشهد المران عودة محمد ناجي جدو الذي غاب عن لقاء الداخلية للإصابة بينما يتواصل غياب باقي المصابين أمثال شريف عبدالفضيل وأحمد فتحي وصبري رحيل وعماد متعب.