استقرت لجنة الكرة بالنادي الأهلي برئاسة حسن حمدي، على ترك مصير الجهاز الفني للفريق الكروي الأول بقيادة محمد يوسف إلى مجلس الإدارة الجديد والذي سيتولى مقاليد الحكم في النادي بدءا من يوم (الجمعة) المقبل بإجراء الانتخابات، سواء كان محمود طاهر أو إبراهيم المعلم المرشحان على منصب رئاسة النادي.

Ad

وطالبت بعض الأصوات بضرورة إقالة الجهاز الفني بأكمله عقب خسارة الفريق أمام أهلي بني غازي الليبي بهدف نظيف في ذهاب دور الـ16 لدوري الأبطال الإفريقي خاصة بعد المستوى السيئ الذي ظهر عليه اللاعبون طوال اللقاء، لكن مجلس حسن حمدي رأى أنه ليس من المعقول أن يقوم بإقالة الجهاز الفني في هذا التوقيت، مقررا ترك الأمر للمجلس الجديد لتحديد مصير يوسف ومعاونيه.

واقتنص أهلي بنغازي الليبي فوزا مستحقا على الأهلي بهدف دون رد أحرزه  المهاجم الزيمبابوي إدواردو سادومبا في الدقيقة 67 من خطأ دفاعي ساذج للأهلي.

ولم تسنح للأهلي المصري أية فرصة على المستوى الهجومي في ظل تباعد الخطوط في الفريق الأحمر والأداء الهزيل لصانع الألعاب عبدالله السعيد إلى جانب التغييرات الغريبة لمحمد يوسف بسحب لاعبه النشيط البوركيني موسى يدان الذي كان يمثل مصدر الإزعاج الوحيد للفريق الأحمر.

على جانب آخر، قررت لجنة الكرة إقامة لقاء العودة على ملعب استاد الجونة بالغردقة يوم 29 مارس الجاري بسبب رفض مديرية أمن القاهرة استضافة اللقاء وتأمينه كما حدث في لقاء العودة أمام يانغ أفريكانز بطل تنزانيا.

وحصل الأهلي على موافقة مديرية أمن البحر الأحمر بتأمين اللقاء واستضافته وبحضور الجماهير التي تم تحديدها من الآن وبصفة مبدئية بحوالي ألفي مشجع من النادي الأهلي ومئة لجماهير أهلي بني غازي.