علي المعتوق: «لو باتري» اسكتشات غنائية لرمضان

نشر في 15-04-2014 | 00:02
آخر تحديث 15-04-2014 | 00:02
No Image Caption
يعرض على الشاشة الكويتية من بطولة الحملي والعميري

يعود الشاعر علي المعتوق إلى نشاطه البرامجي والفني بعدد من الأعمال، بينها برنامج «لو باتري»، وأغنية لمشعل حسين وفرقة ميامي.
يخوض الشاعر الغنائي علي المعتوق مشروعا جديدا لمصلحة تلفزيون الكويت، من خلال برنامج منوع بعنوان "لو باتري"، وهو عبارة عن اسكتشات غنائية خفيفة، ستعرض في الدورة البرامجية الرمضانية المقبلة.

في هذا الصدد، قال الشاعر المعتوق لـ"الجريدة": "البرنامج يطرح الكثير من الموضوعات الراهنة، ويحمل عدة إسقاطات ورسائل في قالب كوميدي مغنى ومحبب للمشاهدين، من ألحان المبدع أنور عبدالله، ويشاركني في العمل الشاعر الكبير عبداللطيف البناي، حيث أسهم في كتابة عشر حلقات، وأنا كتبت 20 حلقة إلى جانب المقدمة والنهاية".

وأشار إلى أن فريق العمل أنجز 15 حلقة حتى الآن، والبرنامج من تمثيل الفنانين الشابين محمد الحملي ونورة العميري، وبمشاركة مجموعة من الفنانين الذين سيحلون ضيوفا على الحلقات، ويتصدى لإخراجه خليفة الحداد.

على صعيد آخر، كشف المعتوق عن عودة المطرب مشعل حسين إلى الغناء بعد غياب طويل، من خلال أغنية "سنغل" التي لم يستقر بعد على اختيار عنوان لها، وهي من كلماته وألحان فهد الحداد، مشيرا إلى أن حسين من الأصوات الجميلة التي افتقدتها الساحة الغنائية.

وأعلن مشاركته في تظاهرة جديدة، تحمل اسم "مهرجان الأغنية الكويتية" التي ستأخذ جل وقته، مبديا سعادته بهذا العمل الذي يهدف إلى المحافظة على هوية الأغنية الكويتية.

ومن أعماله الجديدة، أنجز أغنية من كلماته وألحان عمار البني، بعنوان "تبسم لا يهمك شي" لفرقة ميامي الكويتية، التي ستقدم في 27 الجاري في فعاليات أحد المهرجانات، مؤكدا ان هذا العمل يحمل فكرا جديدا وطرحا إيجابيا، مضيفا أن أمامه الكثير من المشاريع البرامجية الإذاعية في المستقبل القريب، بعضها بالكويت والبعض الآخر خارجها، وهي قيد الدرس الآن.

back to top