اتجاه في الأهلي لتحويل عبدالوهاب إلى التحقيق

نشر في 25-07-2014 | 00:01
آخر تحديث 25-07-2014 | 00:01
يدرس مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود طاهر، تجميد محمد عبدالوهاب عضو المجلس بإبعاده عن أية قرارات يناقشها أو يتخذها مسؤولو النادي في الفترة المقبلة، لهجومه على السياسة التي يتبعها طاهر وباقي أعضاء مجلسه من خلال موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

وهاجم عبدالوهاب مؤخراً الطريقة التي يتعامل بها محمود طاهر في إدارة الأزمات داخل القلعة الحمراء، وهو ما لم يعجب الأخير، وقد تتطور الأمور إلى إيقاف عبدالوهاب وتحويله إلى التحقيق.

إلى ذلك يختتم الفريق الكروي الأول بالأهلي تدريباته مساء اليوم على ملعب النادي بمدينة نصر، استعدادا لمواجهة ضيفه سيوي سبورت الإيفواري غداً في الجولة الرابعة لبطولة الكونفدرالية الإفريقية، والتي تقام على ملعب الدفاع الجوي.

ويضع الإسباني غاريدو المدير الفني للأهلي خلال المران اللمسات النهائية على الخطة التي سيخوض بها مواجهة الغد، والتي ستكون هجومية بحتة، من أجل إحراز أهداف مبكرة تريح الأعصاب وتضمن للفريق الأحمر الفوز، واستمرار الحفاظ على صدارة المجموعة.

عبدالصادق: باب الأهلي مفتوح لـ «فتحي»

من ناحية أخرى، قدم الأهلي صفقاته الجديدة للموسم المقبل، خلال مؤتمر صحافي أمس الأول الأربعاء بمقر القلعة الحمراء بالجزيرة، لإعلان أسلحته الضاربة التي سيخوض بها منافسات الموسم المقبل، بالإضافة إلى تسليم نجمه المُعتزل وائل جمعة مهام عمله الجديد بصفة رسمية مديراً للكرة بالفريق.

وأعلن علاء عبدالصادق المشرف العام على الكرة عودة حسام غالي كقائد للفريق مرة أخرى، موجهاً الشكر للاعبين المُستبعدين أحمد شكري، وسيد معوض، وشديد قناوي، وأحمد نبيل مانجا، وسيد حمدي، وأحمد رؤوف، على جهدهم مع الفريق، وتحقيق بطولة الدوري مؤخراً، كما وجه الشكر للاعبين الجدد، واللاعبين الذين تم التجديد لهم.

كما أكد عبدالصادق أن مجلس الإدارة وافق لأحمد فتحي لاعب الفريق على خوض تجربة الاحتراف مع فريق أرسنال الإنكليزي خلال الفترة المقبلة، موضحاً أنه في حال فشل تلك التجربة سيعود إلى أحضان القلعة الحمراء مرة أخرى.

على جانب آخر، استقر الجهاز الفني على قيد 28 لاعباً في القائمة المحلية للأحمر التي ستشارك في الموسم الكروي الجديد لعام 2015، كما قرر الأهلي قيد الرباعي حسام غالي، ومحمد فاروق، ورمضان صبحي، وباسم علي في القائمة الإفريقية.

back to top