القلاف مدرباً مؤقتاً لأزرق السلة... وبايراموفيتش الأساسي

نشر في 17-06-2014 | 00:01
آخر تحديث 17-06-2014 | 00:01
No Image Caption
علمت «الجريدة» من مصادر مطلعة ان اتحاد كرة السلة اتفق مع المدرب الوطني لفريق نادي الشباب خالد القلاف لتولي مهمة تدريب منتخبنا الوطني الاول للعبة خلفاً للاسباني كورا سيغورا الذي اعتذر عن عدم الاستمرار مع الازرق، نظراً إلى مغادرته الى بلاده لإجراء عملية جراحية في المعدة.

وقالت المصادر ان اختيار الاتحاد للقلاف جاء بناء على معرفته التامة باللاعبين، وكذلك صعوبة التعاقد مع مدرب اجنبي لضيق الوقت، لا سيما ان المنتخب يستعد حالياً للمشاركة في بطولة الصداقة والسلام الدولية التي ينظمها نادي الاتحاد السكندري خلال الفترة من 21 الى 26 الجاري احتفالاً بمئوية النادي.

وقاد التدريبات في اليومين الماضيين منذ غادر سيغورا، مدرب منتخب الشباب الاسباني انريكو غارسيا، بينما سيتولى القلاف مهمته الجديدة مع الأزرق بدءاً من اليوم.

ومن المتوقع ان يشهد الغد اختيار القائمة النهائية التي تضم 12 لاعباً للمشاركة في بطولة الصداقة والسلام.

يذكر ان القلاف درب نادي الشباب خلال الموسميين الماضيين، وقفز مع الفريق في الفترة الاخيرة من خلال تقديم عروض مميزة لافتة.

بايراموفيتش المدرب المقبل

وقالت المصادر لـ«الجريدة» إن اتحاد اللعبة قرر التعاقد مع البوسني منصور بايراموفيتش مدرب فريق القادسية لقيادة منتخبنا الوطني الأول لكرة السلة خلفاً لسيغورا، وذلك بعد انتهاء بطولة الصداقة والسلام مباشرةً، لا سيما ان بايراموفيتش يتمتع بسيرة ذاتية جيدة، كما ان عقده مع القادسية ينتهي الشهر المقبل.

وأكدت ان القلاف سيتمر مع الاتحاد وسيتولى مهمة تدريب أحد منتخبات الفئات السنية، بعد انتهاء بطولة الصداقة والسلام الموكلة اليه.

back to top