ذكر البحر أن مشروع The 8 يستوحي تصاميمه العصرية من أناقة وبريق نمط الحياة على شواطئ ميامي، وينقلها إلى شواطئ دبي، وهو يوفر عدة خدمات ومرافق على غرار المنتجعات، بما فيها استئجار معدات الرياضة المائية.

Ad

اعلن رئيس مجلس الادارة الرئيس التنفيذي لمجموعة شركات ايفا للفنادق والمنتجعات طلال البحر إطلاق مشروع The 8 على الجزء الغربي من هلال جزيرة النخلة جميرا، وهو احدث مشاريع الشركة السكنية، مضيفة بذلك مشروعا جديدا لمحفظة مشاريعها المقامة على الجزيرة.

وقال البحر، في مؤتمر صحافي أمس، «إن جزيرة النخلة جميرا لاتزال احد المواقع العقارية الرائدة من حيث الاحتفاظ بالقيمة والعائد الايجاري للعقارات، ورغم خطط إنشاء اكثر من 45000 وحدة سكنية في دبي بحلول نهاية 2015، فإن 4% فقط من هذه الوحدات سيتم انشاؤها على جزيرة النخلة، ولقد التزمت ايفا للفنادق والمنتجعات منذ فترة طويلة بتطوير مشاريع عديدة على الجزيرة، ونحن على ثقة بأن مشروعنا الجديد سيشكل اضافة جمالية وحديثة للنخلة».

ولفت الى ان المشروع يتكون من ثمانية طوابق، ويحتوي على 300 وحدة سكنية بين شقق ذات غرفتين وثلاث غرف نوم، ومنازل تاونهاوس وعدد محدود من وحدات بنتهاوس، ومجموعة رائعة من الشقق الفندقية التي تتراوح بين غرفة وغرفتين وثلاث غرف نوم وجناح رئيسي فخم، وجميعها مفروشة ومجهزة من قبل مجموعة كنزو ميزون.

وبين ان المشروع يستوحي تصاميمه العصرية من اناقة وبريق نمط الحياة لشواطئ ميامي وينقلها الى شواطئ دبي، وهو اكثر من مشروع سكني، فهو يوفر عدة خدمات ومرافق على غرار مرافق المنتجعات، بما في ذلك استئجار معدات الرياضة المائية، ناد رياضي، ملاعب تنس، مطاعم وكبائن شاطئية، منطقة للشواء والاحتفالات، اضافة الى منطقة مخصصة للاطفال وحمام سباحة للعائلات.

وتابع: «اخذت التصاميم الحديثة والعصرية للمشروع في الاعتبار تقديم الخدمات المتوقعة بالكامل، فالمشروع يجمع بين التصاميم الغربية ووسائل الراحة الشرقية، وتتمتع جميع الوحدات بنوافذ عريضة وشرفات واسعة تتيح لملاكها تمتع اكبر بالمناظر البانورامية لآفاق المارينا المذهلة من ناحية، والمنظر اللامحدود للخليج العربي من ناحية اخرى».

تصاميم أنيقة

والمح البحر الى ان جميع الوحدات تتميز بتصاميمها الداخلية الانيقة من قبل احد البيوت الرائدة في العالم، كذلك التشطيبات عالية الجودة في جميع انحاء المنزل بما فيها الارضيات الرخامية والمطابخ الاوروبية.

واضاف: «نحن على يقين بأن الوقت الراهن هو الوقت المناسب لطرح مشروع The 8. لقد اصغينا بعناية لاحتياجات عملائنا، واخذنا ما يلزم من الوقت لضمان تقديم افضل المنتجات. لقد تم التخطيط للمشروع بدقة وعناية، ونحن سعداء جدا بالنتيجة، ونأمل ان يحقق مبيعات جيدة على مستوى الكويت والمنطقة».

وذكر ان التكلفة الاجمالية للمشروع تصل الى 1.4 مليون درهم اماراتي، العائد منها على رأس المال نحو 400 مليون، مضيفا ان المشروع يقع على مساحة من الارض تصل الى نحو نصف مليون متر مربع، مؤكدا ان التنفيذ بدأ وان العوائد والارقام كلها ستدخل في ميزانية العام الثالث ابتداء من اليوم.

وبين ان مدة انجاز المشروع ستصل الى 24 شهرا، بينما ستكون الارقام ضمن السنة الثالثة ابتداء من تاريخ الانجاز، مشيرا الى ان الشركة تتجه لتأسيس شركتين احداهما برأسمال 200 مليون درهم، والأخرى بـ50 مليون دولار، والحديث عنهما مؤجل حاليا.

معرض فني

من جانبه، ذكر الرئيس التنفيذي لشركة ايفا للفنادق والمنتجعات (الشرق الاوسط) خالد اسبيته: «اردنا ان يشعر ملاك وحدات مشروع The 8 انهم في معرض للفن وفي منزلهم في ذات الوقت».

وقال اسبيته: «نحن نبني وجهة، ونوفر وحدات سكنية لعشاق الاناقة المنزلية والتصاميم الجمالية. في الواقع، نحن الشركة الاولى والوحيدة في دبي التي تتعاون مع كينزو ميزون. المشروع مثير جدا لأننا نطرح منتجا جديدا في سوق دبي».

وزاد: «عند استكمال مرافق المشروع المتعددة، سيلبي ايضا احتياجات سكان دبي من خلال موظفين على درجة عالية من الدراية والتدريب، قادرين على تقديم المساعدة للسكان في مجالات عدة بداية من الصيانة حتى خدمة غسل الملابس»، مضيفا: «بدأ فعليا حجز الوحدات السكنية في المشروع اعتبارا من 9 مارس».

«إيفا للفنادق» أكبر مستثمر أجنبي على «النخلة جميرا»

يذكر ان «إيفا للفنادق» هي مطور دولي للفنادق والمنتجعات من مختلف الفئات، وهي اكبر مستثمر اجنبي على جزيرة النخلة جميرا، مع طيف واسع من المشاريع في قطاعات الضيافة والإسكان، ولديها العديد من المشروعات في الشرق الأوسط وأوروبا وافريقيا وأميركا الشمالية ومنطقة المحيط الهندي، تدار من قبل «إيفا للاستثمارات الفندقية» المملوكة لها بالكامل، والتي تتخذ من دبي مقرا لها.

وإلى جانب صناعة الفنادق، يضم ملف «إيفا للفنادق والمنتجعات» منتجعات سكنية متعددة الاستخدامات، وفرصا استثمارية نوعية في نوادي العطلات، وأندية السكن الخاصة، والمنازل الفاخرة.

وتتعاون «إيفا» مع شركات مهمة ذات خبرات محلية متميزة في الأسواق التي تنشط فيها، بما في ذلك «ريلايتد كمبانيز» في الولايات المتحدة، و»استثمار» في الإمارات، و»تونغات هوليت» في جنوب إفريقيا، وهي مدرجة في بورصة الكويت، مع رأسمال سوقي يقدر بمليار دولار، وتعد «إنترناشونال فايننشال أدفايزرز»، التي تتخذ من الكويت مقراً لها، المساهم الرئيسي في الشركة.