اقترب حارس المرمى المصري عصام الحضري المحترف في صفوف نادي المريخ السوداني من الانتقال إلى صفوف نادي غزل المحلة، خلال فترة الانتقالات الشتوية في شهر يناير المقبل، بعدما وصلت المفاوضات بينه وبين مسؤولي شركة غزل المحلة إلى مراحلها الأخيرة، في صفقة انتقال لاعب حر بدون أن يتم تسديد أي مقابل مالي نظير الحصول على بطاقته الدولية، لانتهاء مدة تعاقده مع إدارة نادي المريخ في يوم 23 من شهر نوفمبر الجاري.

Ad

وعلمت "الجريدة" أن الحضري توصل إلى اتفاق مع فاروق جعفر المدير الفني لنادي غزل المحلة، بالتوقيع مدة موسمين، قابلين للزيادة حسب رغبة الطرفين، وطلب الحصول على مبلغ 700 ألف جنيه في الموسم الواحد، وهو الأمر الذي رفضه رئيس غزل المحلة في ظل الأزمة المالية الصعبة التي يمر بها النادي بشكل خاص، وكرة القدم المصرية بشكل عام، منذ تجمد النشاط الرياضي في مصر بعد أحداث ثورة 30 يونيو الماضي.

وحدد رئيس نادي غزل المحلة مبلغ 400 ألف جنيه كحد أقصى للحضري في الموسم الأول، وترتفع إلى 500 ألف جنيه في الموسم الثاني والأخير من التعاقد.

كان الحضري قد رفض فكرة تجديد تعاقده مع مسؤولي نادي المريخ للمشاركة في المباريات الرسمية خلال الموسم الجديد، على الرغم من الكم الهائل من الإغراءات من الناحية المالية، بحيث تزيد قيمة تعاقده على 50 ألف دولار، بخلاف المميزات الخاصة مثل تذاكر الطيران للسفر إلى القاهرة مرتين خلال الموسم.