يصل إلى الكويت اليوم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة فريق الكويت، في إطار منافسات البطولة الافروآسيوية، المقرر إقامتها بعد غد.

Ad

وقال المدير الفني للأهلي محمد يوسف: «إننا نسافر إلى الكويت بروح معنوية مرتفعة، بعد الفوز على الإنتاج الحربي في بداية الدوري، لأن هذا الفوز كان ضروريا ومطلوبا لمنح اللاعبين الثقة، لاسيما في ظل الغيابات الكثيرة بالفريق، وحاولنا الاجتهاد بشكل كبير لتحسين الأداء والحصول على الـ3 نقاط».

وكان الجهاز الفني للفريق رفض حصول اللاعبين على راحة بعد مباراة الفريق أمام الإنتاج الحربي، والتي انتهت بفوز الأهلي 2/صفر في بداية رحلة الدفاع عن لقبه.  

وأضاف يوسف: «اننا نبحث من خلال مواجهة الكويت عن تجهيز اللاعبين لمواجهات الدوري المقبلة، وكذلك لقاء السوبر الإفريقي أمام الصفاقسي التونسي، وتشهد التشكيلة الرئيسية للفريق تغييرا كبيرا بعد كثرة الإصابات التي تعرض لها الفريق في الفترة الأخيرة».

وتابع: «نهدف من هذه المشاركة أيضا إلى تدعيم روابط الصداقة والود مع الأشقاء بالكويت، وكذلك الحصول على الدعم لتنمية موارد النادي ومواجهة المبالغ المالية التي يتم صرفها، لاسيما أن ميزانية الكرة مستقلة».

على جانب آخر، قرر يوسف توقيع غرامة مالية على اللاعبين الذين يتجاوزون حدود الروح الرياضية وتعمد اللعب بخشونة، ما يؤثر على الفريق، وجاءت البداية بالثنائي محمد نجيب وعمرو جمال، بتوقيع غرامة قدرها 60 ألف جنيه لكل منهما، بعدما وصلت العلاقة بين الثنائي إلى طريق مسدود واشتباكهما خلال التدريب، وهدد الجهاز الفني باستبعاد أي لاعب يخرج عن النظام، خاصة ان الفريق يحتاج إلى جهود جميع اللاعبين ويطالبهم بالتركيز.