يباشر الفريق الأول لكرة القدم بنادي القادسية تدريباته عصر اليوم على الملعب الفرعي لاستاد نادي بني ياس في أبوظبي، وذلك ضمن الاستعدادات لمواجهته المرتقبة أمام الفريق الإماراتي، المقرر لها السبت المقبل، في الدور الثاني من منافسات الملحق المؤهل لدوري الأبطال الآسيوي.

Ad

وكان وفد الفريق قد وصل إلى إمارة أبوظبي في الحادية عشرة من ظهر أمس  قادماً من العاصمة العمانية مسقط، بعد انتهاء مواجهته مساء أمس الأول أمام السويق العماني في الدور الأول والتي انتهت بتفوقه بهدف من دون رد أحرزه كيتا في الوقت المحتسب بدلاً عن الضائع.

وكانت لجنة الكرة بالنادي قد اتفقت على المغادرة مباشرة من سلطنة عمان إلى دولة الإمارات العربية المتحدة، من دون العودة إلى الكويت، من أجل توفير أجواء من التركيز للاعبين من خلال تواجدهم في ابوظبي لمدة 5 أيام.

ولم يتخلف عن الوفد أي من اللاعبين باستثناء اللاعب خالد محمد إبراهيم الذي عاد للكويت بسبب ظروف الدارسة، ومن المقرر أن يلتحق بالوفد في أبوظبي صباح الخميس المقبل، وسيتدرب مع زملائه في نفس يوم وصوله.

وقرر الجهاز الجهاز الفني للأصفر بقيادة المدرب محمد إبراهيم منح اللاعبين راحة من التدريبات أمس، تجنباً لإصابتهم بالإرهاق والإجهاد في ظل المجهود المضاعف الذي بذلوه أمام السويق منذ بداية المباراة حتى نهايتها.

وحرص الجهاز الفني على متابعة المواجهة التي جمعت بني ياس على ملعبه أمس مع النصر في الجولة الـ 18 من منافسات دوري الخليج العربي، وذلك للوقوف عن كثب على المستوى الفني والبدني للمنافس.

إبراهيم: فوز مستحق

أكد محمد إبراهيم أن الفوز الذي حققه القادسية على السويق العماني جاء عن جدارة واستحقاق شديدين، خصوصاً أن اللاعبين أحكموا قبضتهم على مجريات الأمور تماماً خلال أحداث اللقاء وأضاعوا العديد من الفرصة السهلة التي كانت كفيلة بتحقيق الفوز بعدد وافر من الأهداف.

وأضاف: "الحظ تخلى عن الفريق بشكل لافت للنظر، لكنه كان حاضرا بقوة في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع، التي شهدت إحراز هدف الفريق الوحيد عبر رأسية متقنة لكيتا".

وطالب إبراهيم جماهير النادي بدعم الأصفر في الفترة المقبلة من أجل تحقيق الفوز على بني ياس، مشيراً إلى أن الفريق محبط من الجهات الإعلامية التي اتجهت إلى محاباة العربي، وأغفلت حق القادسية كبطل لكأس سمو ولي العهد، وعدم مساندته في مواجهته أمام السويق.