المخلف: 63 مليون دولار مبيعات «صناعات التبريد» لوحدات التكييف في 2013

نشر في 12-12-2013 | 00:01
آخر تحديث 12-12-2013 | 00:01
No Image Caption
«ستستمر في توسعة قاعدة عملائها لتحقيق انتشار كبير في الفترة المقبلة»
قال صالح المخلف إن «تبريد» قدمت عروضاً خاصة لمساهمي الجمعيات التعاونية تقضي بتوفير مقر لمجموعات الصيانة داخل الجمعية، مقابل تقديم خصم يفوق 70 في المئة على أعمال الصيانة.

قال رئيس مجلس الإدارة العضو المنتدب في شركة صناعات التبريد والتخزين (تبريد) صالح المخلف ان مبيعات الشركة لوحدات التكييف كولكس المباشرة الداخلية الخارجية والقطاع الخاص والمشاريع الصغيرة خلال 2013 بلغت نحو 63 مليون دولار أميركي.

واضاف المخلف في تصريح له عقب الانتهاء من أعمال الجمعية العمومية أمس، أن مبيعات «تبريد» للقطاع الخاص والمشاريع الصغيرة بلغت نحو 42 مليون دولار، أي بزيادة نسبتها نحو 71 في المئة مقارنة بعام 2012، وبلغت المبيعات المباشرة نحو 17.5 مليون دولار، في حين بلغت المبيعات الخارجية نحو 3.5 ملايين دولار.

ولفت إلى أن تلك النتائج تعتبر استثنائية وغير مسبوقة على مدى التاريخ الطويل للشركة، مبينا أن حجم المبيعات الحالي يعد انجازا كبيرا وغير مسبوق لـ«تبريد» حيث ان أعلى مبيعات حققتها الشركة للقطاع الخاص والمشاريع الصغيرة كان في عام 1997 حين وصلت إلى نحو 24.5 مليون دولار، مرجعاً السبب في القفزة الكبيرة في المبيعات والتي حققتها الشركة إلى الخطة التي اتبعها مجلس الإدارة في تنظيم وترتيب الشركة والاهتمام بالعاملين.

واوضح ان مما ساعد الشركة على تحقيق مثل هذه الأهداف، هو عنايتها الكبيرة بخدمة العميل بصورة متكاملة، وتطوير المنتج بشكل أصبح يضاهي الماركات العالمية مع الحصول على أغلب الشهادات العالمية التي تخوله البيع في جميع ارجاء العالم وهو الأمر الذي انعكس بصورة مباشرة على ثقة العملاء بمنتجات الشركة، وعلى زيادة الطلب على منتجاتها.

تحقيق الانتشار

وأكد المخلف حرص الشركة على تلبية كافة متطلبات العميل وتوفير الخدمة المتميزة له قبل الشراء وبعده، مشيرا الى أن «تبريد» قدمت عروضا خاصة لمساهمي الجمعيات التعاونية تقضي بتوفير مقر لمجموعات الصيانة داخل الجمعية مقابل تقديم خصم يفوق 70 في المئة على أعمال الصيانة.

وقال ان «تبريد» ستستمر في خطهها الرامية إلى توسعة قاعدة عملائها لتحقيق انتشار كبير خلال الفترة المقبلة، وتحقيق المزيد من المبيعات والنجاحات على المدى البعيد والوصول بالسهم إلى ربحية 45 فلسا خلال عام 2018.

وأقرت العمومية تعيين مكتب الصالحية لتدقيق الحسابات كمراقب حسابات للشركة للسنة المالية 2013.

back to top