أبو صليب: رجال امن المنافذ خط الدفاع الأول ضد الجريمة

نشر في 30-07-2014 | 16:23
آخر تحديث 30-07-2014 | 16:23
No Image Caption
أكد مسؤول امني هنا اليوم أهمية دور رجال امن المنافذ ضمن منظومة أجهزة وزارة الداخلية معتبرا انهم خط الدفاع الأول ضد الجريمة بشتى أنواعها.

جاء ذلك خلال جولة تفقدية قام بها مدير عام الإدارة العامة لأمن المنافذ البرية بالوكالة العميد عبيد أبو صليب في عدد من المنافذ بمناسبة عيد الفطر.

ونقل العميد أبو صليب للعاملين تحيات نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية ووزير الأوقاف والشؤون الإسلامية بالوكالة الشيخ محمد خالد الحمد الصباح ووكيل وزارة الداخلية الفريق سليمان الفهد ووكيل وزارة الداخلية المساعد لشؤون أمن المنافذ اللواء أنور الياسين.

وقالت ادارة الاعلام الامني بوزارة الداخلية في بيان صحفي ان العميد ابو صليب تابع سير العمل في منفذ النويصيب مطالبا العاملين في المنفذ بالعمل على انهاء الإجراءات كافة في سهولة ويسر خاصة وان المنفذ يشهد خروج ودخول أعداد هائلة من مواطني دول مجلس التعاون الخليجي وكذلك بعض الوافدين.

وفي منفذ العبدلي تابع العميد ابو صليب آلية الدخول والخروج مرورا بأماكن عبور المغادرين أو القادمين لإنهاء الإجراءات مشيرا بذلك إلى خصوصية هذا المنفذ البري الحدودي وما يتطلبه ذلك من حيطة ويقظة على مدار الساعة.

واعرب العميد ابو صليب في منفذ السالمي عن ارتياحه بما شاهده من جاهزية واستعدادات لاستقبال الجميع سواء مغادرون أو قادمون داعيا إياهم للعمل بهذا المستوى عملا على راحة المسافرين لاسيما ان المنفذ يشهد ازدحاما دائما لمرور مسافري البر إلى بلادهم.

ومن جهتهم عبر الضباط وضباط الصف والأفراد والمدنيون والمهنيون العاملون عن سعادتهم بمثل هذه الزيارات لما لها من "آثار إيجابية وحافز ودافع للعمل" مؤكدين أنهم متفانون في عملهم على حماية امن الوطن وأمان مواطنيه ومقيميه.

back to top