يبدأ المنتخب الوطني الأول لكرة اليد تدريباته مساء بعد غد على صالة مركز الشهيد فهد الأحمد بالدعية، استعدادا لخوض منافسات البطولة الآسيوية السادسة عشرة المؤهلة لنهائيات كأس العالم (قطر 2015)، التي من المقرر أن تستضيفها البحرين من 25 يناير حتى 5 فبراير المقبلين.

Ad

واختار الجهاز الفني للمنتخب، بقيادة مدربه الجديد "القديم" الصربي زوران، 19 لاعبا، استعدادا لدخول المرحلة الأولى من برنامج إعداد الأزرق للتصفيات المؤهلة لكأس العالم، على أن يبقى الباب مفتوحا لضم ثلاثة لاعبين جدد لصفوف المنتخب خلال الفترة المقبلة.

واللاعبون هم يوسف الفضلي، تركي الخالدي، سلمان مزعل، عبدالله الصفار، مشاري العتيبي، مشاري طه، محمد الغربللي، خالد الغربللي، باقر خريبط، فهد الهاجري، صالح الجيماز، مهدي القلاف، ناصر بوخضرا، مبارك الخالدي، سلمان الشمالي، فيصل واصل، عبدالله الحجرف، فيصل صيوان، ابراهيم الأمير.

وسيستمر تدريب المنتخب في الكويت حتى أواخر ديسمبر المقبل، طبقا لخطة الإعداد للبطولة الآسيوية، وسيخوض خلال هذه الفترة مباراة ودية دولية مع نظيره القطري في 27 المقبل، بمناسبة مهرجان اعتزال نجمه عبدالله الذياب، وبعدها مباشرة تبدأ المرحلة الثانية الأخيرة من البرنامج، التي ستكون على هيئة معسكر تدريبي خارجي في سلوفينيا يبدأ 29 ديسمبر ويستمر حتى 22 يناير المقبلين.