شجون تشارك في مسلسل «ذاكرة من ورق»

نشر في 02-06-2014 | 00:02
آخر تحديث 02-06-2014 | 00:02
No Image Caption
يصور منتصف نوفمبر في الكويت ثم فيينا

رسمياً الفنانة شجون ستلعب بطولة مسلسل «ذاكرة من ورق» الذي سيعرض في شهر رمضان 2015، لمصلحة «صبّاح بيكتشرز».
تستعد الفنانة المحبوبة شجون للمشاركة في بطولة مسلسل درامي جديد بعنوان "ذاكرة من ورق"، سيعرض في رمضان 2015، وهو من تأليف عادل الجابري، وإخراج الأردني سائد الهواري، وإنتاج "صبّاح بيكتشرز".

ووقعت شجون عقداً رسمياً مع المنتج عامر الصبّاح صاحب شركة الإنتاج "صبّاح بيكتشرز"، مشيرة إلى أن تعاونها مع المنتج الصبّاح ليس الأول معه، فقد سبقه الكثير من الأعمال الدرامية، من بينها "زوارة خميس" مع الفنانة الكبيرة سعاد عبدالله والفنان القدير محمد المنصور، وهذا العمل تعده من أهم المحطات في مسيرتها الفنية.

كما عبرت شجون في تصريح صحافي عن سعادتها الكبيرة بخوض رهان حقيقي مستقبلي، مشيدة بنص مسلسل "ذاكرة من ورق"، الذي يحمل قيماً اجتماعية وعمقاً في المضامين، التي يتصدى لطرحها في هذا العمل الدرامي، وستصور مشاهده ما بين الكويت والعاصمة النمساوية فيينا في شتاء العام المقبل، موضحة أنها ستجسد شخصية قريبة الشبه منها.

من جهته، أكد المنتج عامر الصبّاح المكانة التي تحتلها الفنانة شجون التي تمثل أحد رهانات المستقبل في المرحلة المقبلة من تاريخ وصناعة الدراما التلفزيونية في الكويت ومنطقة الخليج، نظراً لما تتمتع به من موهبة وحضور ونجومية بين جيل الشباب.

وتابع الصباح، "انه منذ بداية كتابة الحلقة الأولى لهذا العمل الاجتماعي المهم، تم الاتفاق مع الكاتب عادل الجابري والمخرج سائد الهواري على ترشيح الفنانة شجون لتأدية الشخصية المحورية في المسلسل، وبناءً على ذلك تم التحاور معها منذ وقت طويل، وقد أبدت إعجابها وموافقتها على الفكرة ومضامين العمل".

بدوره، أبدى المخرج سائد الهواري سعادة بالغة للتعاون مجدداً مع الفنانة شجون، مشيراً إلى أن التحضيرات انطلقت لإنجاز هذا العمل الذي سيشرع في تصويره اعتباراً من منتصف نوفمبر المقبل في الكويت، أما تصوير المشاهد الخارجية فستكون في فيينا أثناء موسم تساقط الثلوج في يناير العام المقبل.

يذكر أن هناك عدداً من النجوم سيشاركون في هذا العمل، لكن من تم التعاقد معهم رسمياً بعد شجون، الفنانة فاطمة الصفي التي تعتز بالمشاركة إلى جوارها، لأنها بمنزلة أختها، كما يجمع التفاهم المريح بينهما.

back to top