الأزرق يباشر تدريباته على البساط الأخضر اليوم

نشر في 10-07-2014 | 00:01
آخر تحديث 10-07-2014 | 00:01
No Image Caption
يباشر المنتخب الوطني الأول لكرة القدم تدريباته على البساط الأخضر لاستاد جابر الدولي في التاسعة والنصف مساء اليوم، في المرحلة الثانية من الاستعدادات لبطولتي خليجي 22 التي تستضيفها السعودية من 13 حتى 26 نوفمبر المقبل بمدينة الرياض، وبطولة كأس آسيا التي تقام في استراليا من 9 إلى 31 يناير المقبل.

وكان المنتخب دشن تدريباته مطلع الشهر الجاري في صالة الحديد والمسبح الملحقين بالاستاد، من أجل تهيئة اللاعبين بدنيا لخوض التدريبات على البساط الأخضر، التي سيركز خلالها الجهاز الفني بقيادة المدرب البرازيلي جورفان فييرا على النواحي الفنية والتدريبية معاً.

وكان من المقرر ان يتدرب الفريق في الملعب في الخامسة مساء أمس الأول الثلاثاء، بيد ان الجهاز الفني تراجع عن هذا الأمر، خصوصا في ظل درجة الحرارة المرتفعة التي كان سيؤدي خلالها اللاعبون تدريباتهم وهم صائمون.

اجتماع «الكرة» بلا قرارات

عقد مجلس إدارة اتحاد كرة القدم اجتماعاً في التاسعة والنصف من مساء أمس الأول بمقر اتحاد الكرة، وكان من المقرر أن يناقش الاجتماع تعيين مدير للمنتخب الوطني الأول مع حسم مصير المدرب البرازيلي فييرا إما بتمديد عقده أو تقديم الشكر له عن العام الذي قاد خلاله الأزرق، بالإضافة إلى مناقشة التعديلات التي أجرتها لجنة المسابقات والتي طالت 80 في المئة من اللائحة السابقة، وذلك إما باعتمادها أو إدخال بعض التعديلات عليها، مع رفض عدد من التعديلات التي أرجأتها "اللجنة".

بيد أن الاجتماع اقتصر على مناقشة المعسكرات الخارجية للمنتخبات الوطنية لمختلف المراحل السنية، لذلك تقرر أن يستكمل الاجتماع في التاسعة من مساء أمس الأربعاء (أثناء مثول الجريدة للطبع).

back to top