المعتوق: العطاء الإنساني لسمو الأمير عابر للقارات

نشر في 04-03-2014 | 16:11
آخر تحديث 04-03-2014 | 16:11
No Image Caption
أعرب رئيس الهيئة الخيرية الإسلامية العالمية والمستشار بالديوان الاميري ومبعوث الامين العام للأمم المتحدة للشؤون الإنسانية الدكتور عبدالله المعتوق عن وافر تمنياته بدوام الصحة والعافية والشفاء العاجل لسمو أمير البلاد الذي عبر عطاؤه الانساني القارات.

واعرب الدكتور المعتوق في تصريح صحافي عن الشكر للباري تعالى "أن تكللت الفحوص الطبية المعتادة لسمو الأمير بالنجاح في أحد المستشفيات بالولايات المتحدة" معبرا عن امله بان يعود سموه إلى الوطن في أقرب فرصة سالما معافى ليواصل مسيرته الرائدة في قيادة البلاد الى مزيد من الاستقرار والأمان والبناء والوحدة الوطنية.

وأضاف "باسم مجلس إدارة الهيئة و باسم الجمعيات الخيرية الكويتية أرفع إلى مقام سمو الأمير خالص التمنيات الطيبة بأن ينعم الله عز وجل على سمو الأمير بموفور الصحة والعافية وأن يكلأ سموه بعظيم رعايته". وقال ان لسمو الأمير محبة كبيرة ليس فقط في قلوب الكويتيين وإنما أيضا في قلوب ملايين البشر حول العالم لأن سموه يمثل نموذجا رائدا للعطاء الإنساني مضيفا أن أيادي سموه البيضاء عبرت القارات وامتدت إلى جميع أصقاع العالم لمساعدة المحتاجين وتخفيف معاناة المتضررين من جراء الكوارث والأزمات الإنسانية.

واوضح ان عهد سموه الميمون حافل بالمبادرات والمشاريع الإنسانية وأن سموه منذ ان تولى مقاليد الحكم في البلاد وهو حريص على تأكيد هذا النهج الإنساني النبيل وتكريسه ودعمه وتطويره بشكل لاقى إشادة كبيرة على المستوى العالمي حيث وصفه الأمين العام للأمم المتحدة بان كي مون بأنه زعيم الإنسانية وأن الكويت باتت في ظل سموه مركزا عالميا للعطاء الإنساني.

وافاد بأن تواصل قيادات وزعماء العالم للاطمئنان الى صحة سموه يؤكد أن سموه يتمتع بمكانة كبيرة ترسخت بفعل سياسات سموه الداعمة لمشاريع التنمية في العالم وحرص سموه على إشاعة قيم السلام والأمن والتصالح بين الدول والشعوب.

ودعا المولى تعالى "أن يسبغ على قائد مسيرتنا سمو الأمير وراعي نهضتنا تمام الصحة والعافية وأن يحفظ وطننا الكويت في ظل قيادته الحكيمة من كل مكروه وسوء".

back to top