مني هيوستن روكتس بخسارته الاولى هذا الموسم بعد 3 انتصارات متتالية أمام مضيفه لوس أنجلس كليبرز 137-118 أمس الأول في دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين.

Ad

على ملعب "ستيبلز سنتر"، عاد العملاق دوايت هاورد الى مدينة لوس أنجلس بعد انتقاله من ليكرز إلى روكتس في صفقة كبيرة كلاعب حر.

لكن جاي جاي ريديك كان له رأي آخر، اذ سجل 19 من نقاطه الـ26 في الشوط الأول وكان احد سبعة لاعبين من كليبرز يسجلون 10 نقاط أو أكثر.

وقاد نجم الفريق الموزع كريس بول روكتس الى تحقيق الفوز بتسجيله 23 نقطة و17 تمريرة حاسمة واضاف البديل جمال كروفورد 21 نقطة بينها 6 ثلاثيات وبلايك غريفين 18 نقطة و7 متابعات.

وعادل كليبرز افضل رقم في تاريخه عندما سجل 78 نقطة في الشوط الأول، كما ان هيوستن سجل 41 نقطة في الربع الثاني.

وقاد النجم اندريه ايغوودالا غولدن ستايت ووريرز للفوز على فريقه السابق فيلادلفيا سفنتي سيكسرز 110-90.

على ملعب "ولس فارغو سنتر" في فيلادلفيا، سجل ايغوودالا، الذي حمل الوان فيلادلفيا 8 مواسم وكان احد ابرز نجومه، 32 نقطة بينها 7 ثلاثيات وهو اعلى رصيد له من خارج القوس.

واللافت ان هذه الخسارة الاولى لفيلادلفيا جاءت بعد انتصارات على المرشحين ميامي هيت حامل اللقب في اخر موسمين وشيكاغو بولز، بالإضافة الى فوز خارج ارضه على واشنطن ويزاردز.

كذلك مني مينيسوتا تيمربوولفز بخسارته الأول بعد 3 انتصارات امام مضيفه كليفلاند كافالييرز 93-92 على ملعب "كويكن لونز ارينا" امام 17892 متفرجا.

وجاءت المباراة حماسية حتى لحظاتها الاخيرة حيث اهدر كيفن لوف (17 نقطة و13 متابعة) سلة الفوز لمينيسوتا.

 

خسارة رابعة لبوسطن

 

ومني بوسطن سلتيكس بخسارته الرابعة على التوالي امام مضيفه ممفيس غريزليز 95-88 على ملعب "فيديكس فوروم" امام 15872 متفرجا.

وهذه اول مرة يتعرض فيها بوسطن، الذي يقوده المدرب الشاب براد ستيفنز، لاربع خسارات في بداية الدوري منذ موسم 1969-1970.

وتألق مع الفائز جاريد بايليس صاحب 15 نقطة واضاف الرصيد عينه الاسباني مارك غاسول والموزع مايك كونلي، فيما كان جيف غرين الافضل لدى الفريق الاخضر مع 22 نقطة.