الصليبيخات يقترب من برازيلي وغاني وكاميروني

نشر في 07-06-2014 | 00:01
آخر تحديث 07-06-2014 | 00:01
No Image Caption
أكد مدير الفريق الأول لكرة القدم بنادي الصليبيخات ماجد عناد أن اللجنة الفنية بالنادي تفاوض متعهدين لثلاثة محترفين من البرازيل وغانا والكاميرون، تمهيدا لضمهم لصفوف الفريق الأول، استعدادا للموسم الجديد، موضحا ان المفاوضات وصلت إلى مراحل متقدمة في هذا الشأن.

وأشار عناد إلى أن مجلس الإدارة اجتمع قبل ثلاثة أيام مع مدرب الفريق الجديد الوطني ماهر الشمري، وتم عرض عدة أسماء للاعبين محليين عليه ستبدأ اللجنة الفنية في مخاطبتهم، تمهيدا للتفاوض على انضمامهم إلى صفوف الفريق، إضافة الى عرض أسماء المحترفين الجدد، وقد أبدى موافقته عليهم، وطالب بسرعة التعاقد معهم قبل انطلاق تدريبات الموسم الجديد في 12 رمضان المقبل.

وأضاف: "مجلس إدارة النادي استغنى عن المحترفين السابقين البرازيليين ولسي وويلفن وجايو، ولم يفكر في التجديد لهم بعد النتائج التي حققها الفريق في الموسم الماضي".

من جانب آخر، قال عناد إن المدرب ماهر الشمري طلب من مجلس الإدارة إقامة معسكر للفريق في ثاني أيام عيد الفطر المقبل، لإعداد اللاعبين على اكمل وجه، والدخول بموسم قوي مغاير عن الذي سبقه، مؤكدا ان مجلس إدارة النادي سينظر في هذا الطلب بكل جدية، وسيتم عقد اجتماع لتسهيل إقامة معسكر الفريق لما فيه مصلحة النادي.

back to top