فييرا يستدعي مقصيد والصقر لرحلتي تايلند وكوريا

نشر في 18-05-2014 | 00:05
آخر تحديث 18-05-2014 | 00:05
No Image Caption
استبعاد العنزي واعتذار الفهد وسعيد والأنصاري ودشتي

الاعتذارات تضرب من جديد صفوف المنتخب الأول لكرة القدم، وذلك قبل المغادرة المقررة الثلاثاء المقبل إلى تايلند، للدخول في مرحلة الإعداد الثانية، التي تتضمن مواجهتي تايلند وكوريا الجنوبية.
استدعى الجهاز الفني لمنتخب الكويت لكرة القدم بقيادة البرازيلي جورفان فييرا كلا من علي مقصيد، وأحمد الصقر، إلى صفوف الأزرق الذي يستعد للسفر إلى تايلند الثلاثاء المقبل، لمواجهة منتخبي تايلند وكوريا الجنوبية ودياً.

وقال مدير المنتخب إبراهيم المسعود بعد تعادل الأزرق ونظيره المنتخب القيرغيرستاني، إن الاعتذارات الكثيرة التي ضربت المنتخب، وتمثلت في اعتذار كل من فيصل سعيد، ومحمد الفهد، وسعود الأنصاري، ومحمود دشتي، بسبب الظروف الدراسية، دفعت الجهاز الفني إلى استدعاء علي مقصيد وأحمد الصقر.

وأضاف المسعود أن فهد العنزي أحد اللاعبين المختارين لرحلتي تايلند وكوريا، تم استبعاده للإصابة.

وكشف المسعود أن وفد الأزرق المغادر إلى تايلند سيضم 24 لاعباً، مبدياً رضاه والجهاز الفني عما قدمه الأزرق خلال الفترة الأولى من الإعداد، والتي شهدت فوز الأزرق على المنتخب الأفغاني ودياً، والتعادل مع قيرغيرستان أمس الأول.

وقال المسعود إن مواجهتي أفغانستان وقيرغيرستان عادت بالنفع على اللاعبين، في ظل انسجام واضح ظهر على اللاعبين، لاسيما في المواجهة الأخيرة أمام قيرغيرستان والتي انتهت بالتعادل الإيجابي.

وأضاف المسعود أن المباريات المقبلة أمام تايلند وكوريا الجنوبية ستكون أفضل حالاً من حيث النتائج والأداء، ملمحاً إلى عقبات تواجه معسكر الفريق المقرر في نهاية أغسطس المقبل في أوروبا، حيث لم يحسم اتحاد الكرة اتفاقه مع المتعهد.

وحول مصير فييرا مع الاتحاد الجديد، قال المسعود إن "الأمور مستقرة، لكن في كل الأحوال فإن من يملك القرار هو اتحاد الكرة، ولا يمكن الجزم بأي قرار في الوقت الحالي".

الجدير بالذكر ان فييرا وضع 53 لاعباً تحت المجهر، لاختيار القائمة النهائية المشاركة في كأس الخليج (خليجي 22) المقررة في السعودية من 13 إلى 26 نوفمبر المقبل، وكأس آسيا المقررة في أستراليا من 9 إلى 31 يناير 2015، ويسعى إلى تقسيم هذه المجموعة الكبيرة من اللاعبين لاختيار الأنسب منهم ليستمر مع الأزرق خلال مشواره الخليجي والآسيوي.

back to top