سلة الجهراء تتعاقد مع الرباح

نشر في 20-08-2014 | 00:01
آخر تحديث 20-08-2014 | 00:01
No Image Caption
تعاقدت ادارة نادي الجهراء مع المدرب الوطني سعود الرباح لتولي مهمة تدريب الفريق الاول لكرة السلة في النادي خلفاً للصربي زوران كريكوفيتش الذي انتقل إلى تدريب السد القطري بطل الخليج.

وعقد الرباح امس الاول اجتماعاً مع رئيس النادي دهام الشمري، بحضور مدير عام اللعبة وعضو مجلس الادارة فيصل السلامة، للاتفاق على بنود العقد.

وكان الرباح مدرباً للنادي العربي خلال الموسمين الماضيين، الا انه فضل عدم الاستمرار مع الأخضر الذي تعاقد بدوره مع الوطني محمد خليفة، كما سبق له الإشراف على تدريب اليرموك والنصر.

وفي اول تصريح له بعد تسلُّم مهمته أكد الرباح ان الجهراء فريق كبير وطموحه معه هو إحراز جميع البطولات التي يشارك بها، مضيفاً أن "الجهراء يتمتع بعناصر مميزة ولاعبين على مستوى عال يحتاجون الى نوع من الترتيب من اجل المنافسة على البطولات في الموسم المقبل".

واشار الى ان "الجهراء سيكون منافساً على لقب الدوري سواء كانت المسابقة بدون محترفين كما أقرت الجمعية العمومية او بمحترفين في حال التراجع عن القرار"، موضحاً أنه سيبدأ مهمته الجديدة مع النادي مطلع سبتمبر استعداداً للاستحقاقات المقبلة.  

وأوضح الرباح أن جزءاً كبيراً من عمله سينصبّ على الاهتمام بالعناصر الشابة لإدخالها ودمجها مع الفريق الاول في المستقبل، الى جانب تطلعه إلى المنافسة على ألقاب الموسم، موجها شكره إلى مدير عام اللعبة فيصل السلامة على الثقة التي اولاه اياها، متمنياً ان يكون عند حسن ظن ادارة النادي.

back to top