العامر يصور «إلى أبي وأمي مع التحية»

نشر في 06-04-2014 | 00:02
آخر تحديث 06-04-2014 | 00:02
No Image Caption
يواصل إشرافه على «صباح الخير يا كويت»

يشارك الفنان أحمد العامر، بعد مرور ثلاثين عاما على عرض جزأين من «إلى أبي وأمي مع التحية»، في جزء جديد.
صوّر الفنان أحمد العامر سبع حلقات من الجزء الثالث لمسلسل «إلى أبي وأمي مع التحية»، ويتبقى له مثلها في القادم من الأيام، إذ يجسد فيه دور «الجد»، من تأليف عواطف البدر، وإخراج رمضان علي، وبطولة عبدالرحمن العقل وسليمان الياسين وزهرة عرفات.

وقال العامر: «إنني سعيد بالمشاركة بعد ثلاثة عقود من عرض الجزأين الأولين، لأنه من الأعمال الدرامية الاجتماعية والتربوية الرائعة، التي أتمنى استمرارها لأننا نفتقد مثل هذه الدراما التلفزيونية التي تركز على العلاقة التعاونية بين البيت والمدرسة، والتطرق إلى العديد من القضايا التربوية والأسرية».

وتوجه بالشكر إلى الكاتبة والمنتجة عواطف البدر على ترشيحها له للمشاركة في هذا المسلسل الهادف والقيم، إضافة إلى المخرج المتمكن رمضان علي، مضيفا: «لقد تشرفت بالمشاركة في الجزأين السابقين من العمل، وهما من تأليف طارق عثمان وإخراج حمدي فريد، وانتاج مؤسسة البدر للإنتاج الفني والمسرحي (عواطف البدر)، مع الفنانين حياة الفهد وهدى حسين وعبدالرحمن العقل والراحلين خالد النفيسي ومنصور المنصور وعلي المفيدي.

من جهة أخرى، يواصل العامر إشرافه على البرنامج المنوع الإخباري والخدماتي «صباح الخير يا كويت»، عبر أثير إذاعة البرنامج العام، مثمنا الاهتمام والتواصل والدعم من قبل وزير الإعلام وزير الدولة لشؤون الشباب الشيخ سلمان الحمود، ووكيل الإعلام صلاح المباركي، وما يشكل هذا الاهتمام من دافع لمزيد من الألق الإعلامي الإذاعي.

يذكر ان العامر قد تصدى لإخراج البرنامج الإذاعي «صباح الخير يا كويت» لأكثر من 22 عاما، كما صعد على خشبة المسرح رسمياً من خلال «حظها يكسر الصخر» لفرقة المسرح الكويتي.

back to top