تقام اليوم مباراتان ضمن الجولة الثانية من المجموعة الأولى بالدور التمهيدي لبطولة كأس الاتحاد لكرة اليد، حيث يلتقي في الخامسة مساء فريق النصر مع نظيره الشباب، ويلعب في السابعة مساء النادي العربي مع منافسه الساحل، وتجرى المباراتان على صالة مركز الشهيد فهد الأحمد بالدعية.

Ad

في المباراة الأولى يسعى فريق الشباب خامس الدوري الممتاز إلى تحقيق الفوز والتقدم خطوة الى دور الثمانية في البطولة على حساب النصر الذي اكتفى باللعب في دوري الدرجة الاولى ويطمع في تعويض ذلك وتخطي عقبة الشباب للتقدم في البطولة إلى أقصى مدى.

وسيعتمد آلكس مدرب الشباب الذي كان قد تغلب على النصر في الدوري العام بنتيجة 25-22 على مجموعة من لاعبي الخبرة المدعومين ببعض اللاعبين الشباب وعلى رأسهم سعد الحيدري ومشعل المطيري في الخط الخلفي، وعلي البلوشي صانع الألعاب، والشقيقان مبارك وفهد راضي في الجناحين.

في حين سيخوض مدرب النصر مناور دهش اللقاء مدعوماً بتألق لاعبيه بدر الرندي وفيصل القحطاني وخلف فهد وأحمد الصلال.

العربي والساحل

وفي المباراة الثانية يمني العربي النفس بتجاوز عقبة الساحل والصعود لدور الثمانية على أمل المنافسة على لقب البطولة مستغلاً النقص العدد في صفوفه منافسه الساحل المتوقع ان يقاتل بشراسة من أجل مواصلة عروضة القوية منذ بداية الموسم في مباراة من المرجح أن تكون صعبة على الفريقين.

وكان العربي فاز على الساحل بنتيجة 32-25 في آخر مواجهة جمعت الفريقين في الدوري الممتاز.

وسيعتمد مدرب الأخضر يوسف غلوم على النجمين المخضرم علي مراد وسلمان الشمالي بعد الاعداد الجديد الذي خضع له اللاعبان بسبب انتظامهما في فترة الاعداد التي سبقت البطولة بالمقارنة بتواضع اعداد اغلب اللاعبين الباقين نظراً لعدم انتظامهم في التدريب. وسيغيب عن الأخضر عبدالله مصطفى بداعي الإصابة.

في المقابل، سيحاول مدرب الساحل خلدون الخشتي تلافي مشكلة الاصابات بالاعتماد على مجموعة اللاعبين المتبقين في الفريق.