وافق الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي كاظمة على مواجهة الحد البحريني ودياً في السابعة من مساء غدٍ الأربعاء على استاد الصداقة والسلام، وذلك ضمن استعدادات البرتقالي لمنافسات دوري "فيفا"، في حين يستعد الفريق البحريني لمباراته المرتقبة أمام القادسية في ذهاب دور الثمانية لبطولة كأس الاتحاد الآسيوي، والمقرر لها يوم 18 من الشهر الجاري بالكويت.

Ad

ويقيم الحد معسكراً تدريبياً في الكويت استعداداً للقادسية، ويجري تدريباته التي انطلقت مساء أمس الاثنين على ملاعب نادي كاظمة، وذلك بالتنسيق مع الفريق الأول.

وكان مسؤولو الحد قد طلبوا اللعب مع كاظمة، ومن ثم رفع الجهاز الإداري الأمر إلى المدرب داسيلفا الذي وافق على خوض اللقاء في التو واللحظة، خصوصاً أن الفريقين التقيا في البحرين يوم 30 من الشهر الماضي، ونجح الحد في الفوز بثلاثة أهداف من دون رد.

من جانب آخر، قرر الجهاز الفني إرجاء المباراة التجريبية مع اليرموك 24 ساعة فقط، لتقام يوم السبت المقبل بدلاً من الجمعة، وذلك لإتاحة الفرصة أمام اللاعبين الدوليين الثلاثة طلال فاضل وناصر فرج ويوسف ناصر للمشاركة في اللقاء، وكان نادي اليرموك قد وافق على قرار التأجيل.

ومن جهة أخرى، يشهد البرنامج التدريبي الخاص بتجهيز البرازيلي باربوزا، حتى يتمكن من المشاركة مع الفريق في الدوري، تطوراً ملحوظاً في المستوى البدني للاعب، الأمر الذي انعكس بالإيجاب على الجهاز الفني، خصوصاً أن الفريق يحتاج إلى كل لاعب في الموسم المقبل.