لقي 4 أشخاص مصرعهم وأصيب 9 بينهم 5 من أسرة باكتسانية في عدد من حوادث المرور، منها حادثان وقعا على طريق الوفرة الزراعي مساء أمس الأول.

Ad

وفي تفاصيل الحادث الأول التي رواها لـ"الجريدة" مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام في الإدارة العامة للاطفاء العقيد خليل الأمير، ان "غرفة عمليات الإدارة تلقت بلاغاً فجر أمس الأول يفيد بوقوع حادث تصادم ثلاثي على طريق الوفرة الزراعي، وان هناك أشخاصا محشورين داخل المركبات"، مشيراً إلى "أنه فور تلقي البلاغ تم تحريك مركز إطفاء الوفرة بقيادة الرائد عبدالله الرشيدي، والملازم أول خليفة محيسن إلى موقع البلاغ". وأضاف العقيد الأمير ان رجال الإطفاء فور وصولهم عملوا على إخراج 4 أشخاص كانوا محشورين داخل مركباتهم، كما عملوا على انتشال جثة مواطن فارق الحياة نتيجة الحادث، مشيراً إلى أن رجال الإطفاء سلموا المصابين إلى فنيي الطوارئ الطبية، بينما تم تسليم جثة المواطن إلى رجال الأدلة الجنائية، وتم رفع المركبات من الطريق العام.

وفي تفاصيل الحادث الآخر، قال العقيد الأمير، إن "غرفة عمليات الإدارة تلقت بلاغا يفيد بوجود انقلاب مركبة وبها عائلة مكونة من 5 أفراد وطفل"، مشيراً إلى أنه فور تلقي البلاغ تم تحريك مركز اطفاء الوفرة الى الموقع.

وأضاف العقيد الأمير ان رجال الإطفاء تمكنوا من إخراج أفراد العائلة الذين كانوا محشورين داخل المركبة وتسليمهم إلى فنيي الطوارئ الطبية، حيث تم نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج. وذكر أن أمس الأول كان يوماً مرورياً دامياً نتيجة تسجيل 4 حالات وفاة في حوادث مرور أخرى تعاملت معها فرق الإطفاء.